عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأرصاد تُحذر المواطنين من الطقس لمدة أسبوع

حالة الطقس
حالة الطقس

نصحت هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين بعدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة، والإكثار من شرب الماء والسوائل الباردة غدا الجمعة، نظرا لارتفاع درجة الحرارة بدايتًا من غدًا وحتى نهاية الأسبوع المقبل.

 

وتوقعت الهيئة أن درجات الحرارة ستصل إلي 44 درجة الأسبوع المقبل فى بعض المناطق من الجمهورية، موضحة أن الخرائط لم تُظهر أي انخفاض فى درجات الحرارة، وأنه سيتم إعلان ذلك فى حالة وجود انخفاض فى درجات الحرارة.

 

كما توقعت الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الجمعة طقس شديد الحرارة رطب فى القاهرة الكبري والوجه البحري، وقد يكون حار رطب علي السواحل الشمالية ويكون شديد الحرارة فى جنوب البلاد وجنوب سيناء، ويكون الطقس ليلاً معتدل الحرارة رطب على جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

 

وعن حالة البحرين المتوسط والأحمر معتدلة والرياح فى علي البحر المتوسط

شمالية غربية والموج من متر ونصف إلي مترين، ويكون اتجاه الرياح على البحر الأحمر شمالية غربية إلي جنوبية غربية والموج يتراوح بين متر ونصف ومترين.

 

وعن نشاط الرياح ضمن أهم أخبار الطقس غدًا نشطة على السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء والتى تخفض الاحساس بارتفاع الرطوبة، وتتكون شبورة فى الصباح الباكر على بعض المتجهة إلي لقاهرة وكذلك السواحل الشمالية والوجه البحري.

 

اقرأ أيضا :

من البرشام للتابلت.. أقدم وأحدث طرق غش الطلبة وكيف عاقبهم القانون الجديد

بالفيديو.. نكشف تفاصيل أسباب احتراق أسماك السالمون بالمحيط