رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لليوم الثاني.. نائب محافظ القاهرة تقود حملة مكبرة بالسيدة زينب ومصر القديمة

بوابة الوفد الإلكترونية

قادت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية لليوم الثاني حملة مكبرة بحي السيدة زينب  وحي مصر القديمة، وقامت بالمرور على عدد من شوارع حى السيدة منها شارع سور مترو السيدة زينب، وشارع السد أمام روضه السيدة، ومنطقة مجري العيون، وشارع بن يزيد بأرض يعقوب و شارع السعدني أرض يعقوب،و شارع أبو حجر، و شارع أزبك ببركه الفيل.

 

كما تفقدت حي مصر القديمة للوقوف على حالة النظافة بنطاق الحي و المنطقة المحيطة بجامع عمرو بن العاص وشارع أبو سيفين، وشارع حسن الانور وتم رفع بعض التراكمات والإشغالات.

 

كما تم رفع جميع المخلفات والتراكمات والإشغالات من منطقة  المدبح بسوق الحتت، وقامت الإدارات المعنية بالحي  بغلق محل مخالف داخل منطقة  المدبح.

 

وأكدت نائب المحافظ على ضرورة السعي بالتنسيق مع هيئة  النظافة على رفع مستوى منظومة النظافة بجميع الأحياء، مشيرة إلى أن  الحملات سوف تستمر الأيام المقبلة ولن تتوقف حتى تصل جميع الشوارع إلى أفضل مستوى من النظافة.

 

ووجهت نائب المحافظ بضرورة تكثيف الحملات والاستمرار في تنفيذها بشكل دوري لمنع عودة اى تراكمات مرة أخرى والتواجد بشكل دائم لمشرفي المربعات ومديري المتابعة .

 

وشددت  نائب  المحافظ  على أهمية عدم السماح بأي مخالفات أو تجاوزات بنطاق إحياء المنطقة الجنوبية مؤكدة على ضرورة تكثيف حملات النظافة والإشغالات  وإزالة أي معوقات من شأنها تعطيل حركة السير وبذل كافة الجهود واستمرار التواجد الميداني للتأكد من حالة الانضباط بجميع الشوارع والحفاظ على المظهر الحضاري.

 

ويأتي هذا استكمالا للحملة المكبرة التي تقودها المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية بجميع أحياء المنطقة والتي تستهدف رفع جميع التراكمات والإشغالات بالشوارع والميادين لعودة المظهر الحضاري والانضباط بجميع الشوارع.