عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القس أندرية زكي يهنئ السيسي والشعب المصري بمناسبة ثورة 30 يونيو

الدكتور أندرية زكي
الدكتور أندرية زكي

هنأ الدكتور القس أندرية زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية، اليوم الثلاثاء 29 يونيو، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية و الشعب المصرية  والقائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

 

اقرأ أيضًا..حوار رئيس الإنجيلية لـ الوفد:"مصر 30 يونيو" هى دولة المواطنة

 

وبعت رئيس الإنجيلية برقية التهنئة في هذه المناسبة التي تعد بداية عصر جديد من الجمهورية الجديدة وبداية تأسيس دولة الخير والسلام والتي وضعت حجر الأساس في وعي المصريين وبناء مصر الحديثة.

 

جاء فى نص البرقية: "فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، يسعدني أن أبعث إلى سيادتكم وجميع المصريين، بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء المجلس الإنجيلي العام ورؤساء المذاهب الإنجيلية بمصر، وأعضاء هيئة الأوقاف الإنجيلية، بأرق وأصدق التهاني القلبية في ذكرى يوم الثلاثين من

يونيو، قرار الشعب المصري العظيم، والذي ساندته القيادة الوطنية المخلصة من القوات المسلحة المصرية، للتأكيد على أن وعي المصريين وتكاتفهم هو حجر الأساس في بناء مصر الحديثة، وبداية عصر جديد من الجمهورية الجديدة، دولة الخير والسلام، وكل عام  وسيادتكم بخير".

 

تعتبر ثورة 30 يونيو المحور الاساسي لتغير مسار جمهورية مصر العربية والتي استطاعت الافاقة من غرق الظلام الذي حل بها على يد جماعة الاخوان الارهابية وتحولت بعد ذلك إلى مصر العامره مبنيه على أسس المواطنة والاستقرار والامان.

ثورة 30 يونيو