رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(على أد فلوسك صيَّف).. أسعار الفنادق والشاليهات بشرم والغردقة ومطروح

شواطئ وأماكن سياحية
شواطئ وأماكن سياحية بالغردقة وشرم ومرسى مطروح

تختلف أسعار المصايف في مصر 2021، من مصيف إلى آخر، حسب الإمكانات والشقق والشاليهات، ويتحكم في ذلك الفرش والتشطيب، وعدد الغرف، ومدى رؤية الشاليه أو الفيلا أو الشقة من البحر.

 

زهقت وعايز تشوف البحر.. دليل سفرك لمرسى مطروح (المواعيد وأسعار التذاكر)

 

"الصيف بيحب المصيف"، لكن قد تكون التكاليف المادية عقبة تُعطل البعض من قضاء أجمل الأوقات على البحر، لذا نقدم لكم قائمة بأرخص أسعار الفنادق في أجمل الأماكن السياحية بمصر.

 

ومع قدوم عيد الأضحى المبارك، يبحث المواطنين عن قضاء وقت ممتع على الشاطئ في عطلة صيفية، ولكن قد تقف النقود المادية عائقًا أمامهم.

 

أسعار الفنادق والشاليهات بشرم الشيخ والغردقة ومرسى مطروح

 

تستعرض بوابة alwafd.news أسعار الفنادق والشاليهات بالغردقة وشرم ومرسى مطروح

 

الغردقة

من قلب مدينة الغردقة، وداخل أحد الفنادق والذي يبعد عن شواطئ البحر الأحمر بـ 10 أمتار، تصل تكلفة الإقامة 4 أيام بداخله 2.351 جنيه مصريًا، وتعد التكلفة شاملة الإفطار فقط.

 

شواطئ الغردقة

 

ويوفر أحد الفنادق بالغردقة أماكن إقامة ومطعمًا وصالة مشتركة ومنطقة شاطئ خاص، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بصيد الأسماك على مقربة من مكان الإقامة، وتصل تكلفة الإقامة 4 أيام بالفندق إلى 1919 جنيهًا شاملًا إفطارًا جيدًا، مع غرفة دوبلكس مزدوجة أو توين مطلة على الجبل.

 

مرسى مطروح

تحتوي شقة بمرسى مطروح، على تكييف وبها 3 غرف نوم ومجهزة بالكامل، ومواجهة للشاطئ، تصل تكلفة الإقامة بها 4 أيام إلى 3438 جنيهًا.

 

فنادق مرسى مطروح

 

ويوجد شقة أخرى بمرسى مطروح، تحتوي على 3 غرف نوم، وعلى بعد 2.2 كم من شاطئ عجيبة، و2.2 كم من إطلالة رائعة على البحر المتوسط، وتصل تكلفة الإقامة بها 4 أيام إلى 1679 جنيهًا.

 

فنادق مرسى مطروح

 

شرم الشيخ

يقع أحد المنتجعات السياحية على بعد 2 كم من البحر الأحمر في هضبة أم السيد، ويضم شاطئًا رمليًا خاصًا به، كما يوفر مكان الإقامة إمكانية استخدام شاطئين، إحداهما رملي نظيف والآخر

شاطئ مرجاني لممارسة الغوص والغطس، بالإضافة إلى مطعمًا شاطئيًا.

 

فنادق شرم الشيخ

 

ويبعد عن محمية رأس محمد الوطنية مسافة 30 كم، وتصل تكلفة الإقامة به 4 أيام إلى 3070 جنيهًا، شاملاً إفطارًا وعشاءً.

 

يوجد أحد الفنادق في طريق السلام، على بُعد 1 كم من خليج نعمة ذي المناظر الطبيعية الخلابة، ويوفر منتزهًا مائي وخدمة نقل مجانية إلى شاطئ خاص على البحر الأحمر، وتصل تكلفة الإقامة 4 أيام  إلى 3166 جنيهًا، شاملًا إفطارًا جيدًا.

 

منتجعات شرم الشيخ

 

الساحل الشمالي

يوجد أحد الفنادق على بعد خطوات من الشاطئ، ونحو 60 كم من مطاري برج العرب والعلمين، كما تبعد الشقق خطوات عن الشاطئ وبه مسبح، ويوجد شواطئ خاصة ومجانية قريبة، البقاء لمدة 4 أيام في غرفة مزدوجة تصل التكلفة إلى 1490 سعر الفرد.

 

الساحل الشمالي

 

العين السخنة

يوفر أحد الفنادق منطقة شاطئ خاص ومرافق الرياضات المائية، ويقع مكان الإقامة على شاطئ البحر، ويضم مطعمًا ومسبحًا موسميًا في الهواء الطلق وصالة مشتركة، البقاء 4 أيام تصل التكلفة إلى 3942 جنيهًا، ويشمل غرفة رباعية مطلة على البحر، 1 سرير مزدوج، 1 سرير أريكة، الإفطار اختياري مقابل 768 جنيهًا.

 

العين السخنة

 

موضوعات ذات صلة

خالي من الإكراميات| معلومات عن شاطيء المندرة المجاني (فيديو)

شرم الشيخ آمنة.. رسالة العاملين بـ"مدينة السلام"‎ إلى العالم