رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

(رابط وتفاصيل) نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 وموعد تقديم التظلمات

أخبار وتقارير

الثلاثاء, 22 يونيو 2021 14:23
(رابط وتفاصيل) نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 وموعد تقديم التظلماتنتيجة الشهادة الاعدادية 2021

شغلت نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 قطاع كبير من أولياء الأمور والطلاب، بالتزامن مع إعلانها بعدد من المحافظات المختلفة أخرهم محافظة المنوفية، الأمر الذي جعلها تتصدر محرك البحث جوجل بمصر منذ صباح اليوم.

إقرأ ايضًا: (اعرف نتيجتك من هنـا) رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 محافظة المنوفية

وكان اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية صباح اليوم الثلاثاء الموافق 22 يونيو 2021، بنسبة نجاح وصلت لـ 75.88 %، بالمدارس الرسمية والرياضية والخاصة واللغات وطلاب المنازل.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية

وبالرغم من اعتماد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية،  نتيجة الشهادة الإعدادية أمس، بنسبة نجاح ٧٧.٩ % للإعدادية العامة، إلا أن معدلات البحث عنها في تزايد.

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

ويمكن لأولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي الحصول على نتائجهم بعدة طرق منها:

. الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني "بوابة نتائج التعليم الأساسي" والحصول على النتيجة برقم الجلوس وذلك بالضغط هنــــــــــــا.

. استخدام أرقام التليفونات التي وفرتها الوزارة وهي:" رقم التليفون الأرضى " 09000100 " ، أو من أى تليفون محمول على رقم 5757.

نتيجة الشهادة الاعدادية

كما نشرت وزارة التعليم عبر موقعها الإلكتروني "بوابة نتائج التعليم الأساسي" أنها وفرت ولأول مرة استخراج شهادة بيان النجاح من على الموقع الإلكتروني.

موعد فتح باب التظلمات لطلاب الشهادة الإعدادية

يذكر أن مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة القاهرة، أوضحت أنه تم فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية 2021، أمام الطلاب لمدة 15 يومًا، مشيرة أنه سيتم إعلان تنسيق الثانوية العامة 2021 خلال أيام قليلة، منوهة إلى أن التنسيق يتم على درجات امتحانات الفصل الدراسي فقط.

أهم الاخبار