رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نقيب سائقي "التوك توك" تشيد بقرار الحكومة بترخيصه ووضع تقنين محدد له

نقيب سائقي التوك
نقيب سائقي التوك توك

أشادت نجلاء سامي، نقيب سائقي التوك توك، بقرار الحكومة بتقنين أوضاع مركبات "التوك توك"، مشيرة إلى أنها منذ عام 2013 وتتطالب بترخيصه ووضع تقنين محدد له، للقضاء على السرقة والحوادث التي تحدث من خلاله في الفترة الأخيرة.

 

اقرأ أيضًا..

تيسيرات لتشجيع أصحاب "التوك توك"على الترخيص وعمل التأمينات ليكون له معاش

برلماني: جرائم "التوك توك" تعدت الخطوط الحمراء

"جرائم أبطالها سائقو "التوك توك

 

ترخيص مركبات التوك توك

وأضافت سامي، في تصريحات خاصة لـ " alwafd.news"، أن قرار ترخيص مركبات "التوك توك" يأتي في مصلحة المواطن مما يضمن لهم كافة الحقوق، لآفتة إلى أن رخصة القيادة تحدد إطار عمل "التوك توك".

 

مبادرة إحلال السيارات

وأوضحت نقيب سائقي "التوك توك"، أنه سيتم العمل على دخول مركبات "التوك توك" ضمن المبادرة الرئاسية لإحلال السيارات للعمل بالغاز الطبيعي "الميني فان"، قائلة: " الترخيص لجميع المركبات ولكن عدد كبير من السائقين ليس لديهم القدرة على

شراء سيارات الفان".

 

سيارات المني فان

ونوهت سامي، أن سيارات "المني فان" لا تستطيع الدخول في الأماكن العشوائية الضيقة، بالإضافة إلى أن "التوك توك" يتميز بصغر حجمه ويعتبر وسيلة سريعة يستخدمها المواطنين لقضاء حوائجهم.

 

رئيس الوزراء

عقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً، أمس مع عدد من الوزراء، لبحث إجراءات تقنين أوضاع مركبات "التوك توك" وتشجيع أصحابها على الترخيص، مؤكدًا على ضرورة العمل على تيسير إجراءات الترخيص لأصحابها، لافتا إلى أن هناك فوائد واسعة من التقنين، سواء للمجتمع، أو لصاحب "التوك توك" نفسه، الذى سيتم التأمين عليه، وسيكون له معاش.