عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالدرجات نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية 2021 بالاسم فقط أو رقم الجلوس

بوابة الوفد الإلكترونية

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظظة الدقهلية الترم الثاني 2021 بالاسم فقط أو رقم الجلوس وبالدرجات للراغبين في الاطلاع عليها من الطلاب وأولياء الأمور.

 

وأتاحت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الدقهلية نتائج كل طلاب المحافظة فور اعتماد النتيجة من قبل المحافظ.

 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2021

واعتمد محافظ الدقهلية، الدكتور أيمن مختار، اليوم السبت، نتيجة امتحان الشهادة الإعدادية «إتمام مرحلة التعليم الأساسي بالدقهلية» للعام الدراسي 2020-2021 وذلك بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، المهندس علي عبد الرؤوف.

وبحسب بيان رسمي صادر عن المحافظة بغت نسبة النجاح في نتيجة الإعدادية بمحافظة الدقهلية  89.1% حيث أوضح وكيل الوزارة أن عدد من تقدموا للإمتحان هذا العام عدد 109 آلاف 275 طالبا وطالبة هذا العام نجح منهم 92 ألفا و99 طالبا وطالبة بنسبة نجاح بلغت 89.1%%..

 

يمكن الاطلاع على نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية من خلال البحث برقم الجلوس أو الاسم فقط.

وفي حالة لم تستطع الحصول على النتيجة بالبحث في نتائج الطلاب المكتوبة يمكن التمرير لأعلى وأسفل والحصول عليها بسهولة نظرا لأن النتائج مرتبة بأرقام الجلوس.

 

ويشار أن النتيجة الإلكترونية المنشورة في هذا الملف استرشادية فقط ولا يعتد بها في المعاملات الرسمية، ويتوجب على الطالب أو الطالبة التوجه للمدرسة لاستلام الشهادة.

 

 

لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الدقهلية .. اضغط هنا

 

لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الدقهلية .. اضغط هنا