عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021.. جميع المحافظات وأسماء الأوائل

نتيجة الصف الثالث
نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021.. جميع المحافظات وأسماء الأ

يترقب الكثير من أولياء الأمور والطلاب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2020-2021 وايضا طرق الحصول عليها وتوفر مديريات التربية والتعليم إعلان نتيجة طلاب الصف الثالث الإعدادى من خلال الموقع الإلكتروني لكل مديرية تعليمية على حدة .

 

ومن المقرر انه سوف يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية خلال الأيام المقبلة وهذا بعد انتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة والاعتماد من قبل المحافظ الإقليمي لكل مديرية تعليمية .


قامت وزارة التربية والتعليم بتحميل روابط نتيجة الشهادة الإعدادية على المواقع إلالكترونية لتسجيل ملف ترقي المعلمين إلكترونيًا التعليم في 24 ساعة .

 

للاطلاع على نتيجة جميع المحافظات ((اضغط هنا))

للاطلاع على نتيجة جميع المحافظات ((اضغط هنا))

للاطلاع على نتيجة جميع المحافظات ((اضغط هنا))


موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2021 : 

 

يمكن للطلاب الحصول على النتيجة في ثلاثة محافظات من خلال الروابط التالية:- 
نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة - نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة - نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية وجميع محافظات مصر . 


نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 بالاسم ورقم الجلوس :

وفي سياق الحديث عن امتحانات الشهادة الإعدادية 2021 أنها بدأت يوم السبت 1 يونيو 2021  كما قام  الطلاب بتأدية امتحان مادة اللغة العربية والخط والإملاء في جو شهد خطة كبيرة من المحافظة للوقاية من فيروس كورونا

المنتشر حيث شهدت كافة  اللجان في مدارس المحافظات تطهير وتعقيم قبل وبعد بدء الامتحانات كما اعتمد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة خطة للطوارئ لسرعة التعامل الفوري مع اى إطراء  وذلك من لحماية الطلاب والمشرفين على الامتحانات.

 

وقد جاءت اختبارات الشهادة الإعدادية وسط حالة من التبائن حول صعوبة الاختبارات ما بين أسئلة تقيس مستوى تفوق الطلاب وأسئلة جاءت في مستوى الطالب المتوسط وتبقى  نتيجة الشهادة الإعدادية هي من تحسم مستوى صعوبة وسهولة الاختبارات و يجب الإشارة إلى عدد الطلاب الذين أدوا اختبارات سنة 3 إعدادي لهذا العام بلغوا نحو طالب و 76766 طالبة بمجموع 158796 طالب وطالبة ، وزعوا داخل 75 لجنة بالإضافة للجنتين على مستوي الجمهورية من بينهم لجنة من يؤدون الامتحان بمستشفى 57357 وذلك في محافظة القاهرة فقط .