عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2021 بمحافظة بالدقهلية| رابط موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية

نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2021 بمحافظة بالدقهلية.. ينتظر طلاب الصف الثالث الإعدادي، ظهور نتيجة الفصل الدراسي الثاني، وذلك بعد انتهاء الطلاب من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني، الخميس الماضي الموافق 10 يونيو 2021.

 

 

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لطلاب بالدقهلية:-

 

ومن المقرر  إعلان نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بالدقهلية، عقب الانتهاء من التصحيح والتجميع والرصد لورق الأجوبة واعتماد النتيجة من محافظ الإقليم الدكتور أيمن مختار، حيث تجري عملية التصحيح على قدم وساق في محاولة لإنجاز مرحلة التصحيح وإعلان النتيجة في أقرب وقت.

يشار إلى أن إجمالي عدد الطلاب الذين تستقبلهم لجان الامتحانات للصف الثالث الإعدادي هذا  العام بمحافظة الدقهلية،  يبلغ 109261 طالبا وطالبة، وذلك في 624 لجنة على مستوى المحافظة، بينما طلاب الإعدادية المهنية

يصل عددهم إلى 3725 طالبا وطالبة، يؤدون الامتحان في 22 لجنة بالمحافظة.

 

نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية:

 

 

وكانت وزارة التربية والتعليم، أكدت أن نتيجة الشهادة الإعدادية سيتم الإعلان عنها بعد انتهاء كل محافظة من تصحيح أوراق الإجابات ورصد الدرجات الخاصة بكل طالب بشكل دقيق يضمن للطلاب حقوقهم، موضحة أن المحافظين هم المختصين بإعلان النتائج.

 

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية:

 

يستطيع طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية، الاستعلام على نتيجتهم عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالضغط هنــــــــــــــا.