رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الريف المصرى: بناء وتشغيل أول مدرسة فى مشروع الـ ١.٥ مليون فدان

وفد الأبنية التعليمية
وفد الأبنية التعليمية يبدأ في إنشاء المدرسة

 أعلنت شركة تنمية الريف المصرى الجديد، المسئولة عن تنفيذ وإدارة المشروع القومى لتنمية واستصلاح المليون ونصف المليون فدان، أن وفد فرع هيئة الأبنية التعليمية بمحافظة مطروح تسلم من إدارة الشركة قطعة الأرض المخصصة لإقامة مدرسة بمنطقة المغرة.
 حيث من المقرر أن تقوم شركة تنمية الريف المصرى الجديد ببناء المدرسة وفق مواصفات ومتطلبات الجهة التعليمية، وذلك استعداداً لتشغيلها بمعرفة وزارة التربية والتعليم، لخدمة أبناء المزارعين والمنتفعين بأراضى مشروع الـ١.٥ مليون فدان فى منطقة المغرة.

 كان اللواء  عمرو عبد الوهاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة تنمية الريف المصرى الجديد، أعلن منذ أيام عن الانتهاء من تجهيز الوحدة الصحية بالمنطقة الخدمية

الأولى للريف المصرى الجديد فى منطقة المغرة، حيث قامت وزارة الصحة بتجهيزها بالأثاث والمعدات اللازمة، كما قامت مديرية الصحة بمطروح باستلامها، وتزويدها بالطاقم الطبى وبدء تشغيلها.
 وبدأت الوحدة الصحية منذ أيام فى تقديم الخدمات الطبية كافة لمنتفعى وسكان أراضى "الريف المصرى الجديد" فى المغرة، كما تتواجد عربة إسعاف وطاقم طبى على مدار اليوم داخل الوحدة الصحية، تقوم بتقديم الخدمات الطبية كافة اللازمة على مدار الساعة.