رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير التنمية المحلية يقدم الشكر لمواطن تبرع بقطعة أرض لإقامة محطة رفع ببني سويف

 اللواء محمود شعراوي
اللواء محمود شعراوي

قدم اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، الشكر للمواطن محمد علي خليفة أحد مواطني قرية بني خليفة بمحافظة بني سويف لتبرعه بقطعة أرض يمتلكها تبلغ مساحتها حوالي ٥٠٠ متر مربع وذلك لإقامة محطة رفع لخدمة مشروع الصرف الصحي بالقرية وعدد من العزب المجاورة، مؤكداً أن هذا المواطن محب لبلده ومثالا يحتذى به.

جاء ذلك خلال تفقده والدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف الأعمال الإنشائية لمشروع الصرف الصحى بقرية بنى خليفة التابعة لمركز ناصر ضمن برنامج تطوير الريف المصري في إطار المبادرة الرئاسية حياة كريمة ، والذي يتم تنفيذه بتكلفة تبلغ 20 مليون جنيه تحت إشراف الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي.

وقال المواطن أنه حرص علي التبرع بقطعة الأرض حباً لمصر والقيادة السياسية خاصة في ظل المشروعات القومية التي تنفذها الدولة لخدمة كافة المواطنين  ولسرعة الانتهاء من هذا المشروع المهم لأهالي قريته وبعض العزب المجاورة .

شارك في الجولة الدكتور هشام الهلباوي المشرف علي برنامج تطوير الريف المصري بوزارة التنمية المحلية ونواب المحافظ والسكرتير العام ومسئولي مبادرة حياة كريمة بالوزارة والمحافظة

واستمع شعراوي والمحافظ لعرض عن سير العمل في المشروع والذي سيخدم أكثر من 4000 نسمة بقرية بني خليفة ، ويتكون من محطة رفع وشبكة انحدار وخط طرد ، حيث يجرى العمل حالياً بخطوط الشبكات والانحدار ، ومن المقرر نهوه خلال 12 شهراً .

وطالب وزير التنمية المحلية الشركة المنفذة للمشروع بضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد للمشروع لسرعة دخوله الخدمة خاصة في

ظل الأهمية الكبري لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي التي تمس حياة المواطنين بصورة يومية مباشرة .

وأشاد اللواء محمود شعراوي بالجهود المنفذة على أرض محافظة بنى سويف ، التي شملت كافة المجالات والقطاعات ، معربا عن تقديره لمنظومة العمل التي يقودها المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم والتي تعمل من خلال رؤية واستراتجية متكاملة ، تحت مظلة الرؤية التنموية التي أطلقها رئيس الجمهورية ، مثنيا على نجاح محافظ بنى سويف في الاستفادة من العناصر الشابة وتأهيل الكوادر الشبابية التي أصبحت عناصر يعتمد عليها في كثير من الملفات .

 

كما حرص وزير التنمية المحلية علي توجيه التحية للعمال المشاركين في تنفيذ المشروع علي الجهود التي يقوموا بها علي مدار اليوم ، وطالبهم بضرورة الالتزام بارتداء الكمامات الواقية للحفاظ علي صحتهم وسلامتهم للحد من الإصابة بفيروس كورونا .

 

وحرص اللواء محمود شعراوي علي تلبية طلب العمال بالتقاط صورة تذكارية معهم أثناء تنفيذ المشروع والذين قدموا له الشكر علي هذه اللافته الطيبة  .