رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

قومي المرأة ينظم ورشة عمل لتدريب النساء على "التطريز والخياطة"

أخبار وتقارير

السبت, 12 يونيو 2021 15:54
قومي المرأة ينظم ورشة عمل لتدريب النساء على التطريز والخياطةقومي المرأة ينظم ورشة عمل لتدريب النساء على "التطريز والخياطة"
كتبت - ايمان الجندي

نظم المجلس القومي للمرأة ممثلا فى الإدارة العامة لتنمية المهارات، ورشة عمل لتدريب الفتيات والسيدات على حرفة التطريز والخياطة بالتعاون مع السفارة الصينية و جمعية خير وبركة بالقصر العيني.

 

ويأتي ذلك فى إطار حرص المجلس القومي للمرأة على التمكين الاقتصادي ودعم وتطوير الصناعات الصغيرة و متناهية الصغر كأحد عناصر تحسين الدخل للمرأة. 


يذكر أن ورشة العمل تعمل على تنفيذ 6000 كيس كمامة مطرزة يدوياً بالتاء المربوطة، وذلك بعد انتهاء المرحلة الأولى التى استهدفت تدريب 20 سيدة وفتاة على حرفة الخياطة لانتاج 10 الاف كمامة طبية قماش .

 

جدير بالذكر أن شهدت الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة، ظهر اليوم السبت،  وضع حجر أساس 

مقر فرع المجلس القومى للمرأة الجديد  بمدينة شطا بالمحافظة، مشيدة بدور الدكتورة منال عوض، في دعم ومساندة جهود فرع المجلس بالمحافظة، وتقديم كافة التسهيلات لمساعدته القيام بدوره في تقديم كافة الخدمات للمرأة بالمحافظة ، فهى السيدة الوحيدة ضمن تشكيل المحافظين على مستوى الجمهورية ، وقد استطاعت خلال فترة وجيزة اثبات جدراتها على أرض الواقع  والدليل على ذلك حجم الإنجازات التى تمت على مستوى المحافظة وعلى كافة الأصعدة.

 

أهم الاخبار