عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بلاغ يتهم الفنان محمد رمضان بالتهرب الضريبي ويطالب بالتحفظ على أمواله

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

تقدم الدكتور سمير صبري، المحامي، ببلاغ عاجل لمعالي المستشار النائب العام، ونيابة الأموال العامة العليا ضد الفنان محمد رمضان لإقراره بأنه يخفي أمواله بمنزله بقصد التهرب الضريبي .

 

قال البلاغ : أن الفنان محمد رمضان نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (إنستجرام) مقطع فيديو ورد فيه العديد الاعترافات التي تشكل أركان جرائم عديدة وذلك بقصد إخفاء الأموال والتهرب من الضرائب فقد جاء بالمقطع سالف الذكر الآتي "صحيت النهاردة من النوم على تليفون من بنك الـ CIB يقولي الدولة تحفظت على فلوسك وبيقوللي عشان متحطش في موقف محرج لما أجي استخدم الفيزا وملاقيش فلوس، قولتله الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة اللي زي حالاتي قدر مابيحطوا في البنك نفس قدر مابيسبوا في بيوتهم".

 

وأكد "صبري" أن ما تداوله

محمد رمضان يعتبر اعترافاً صريحاً منه بأنه يقوم بإخفاء الأموال الطائلة في منزله حتى لا يسأل عن مصدرها وما هي الشرعية القانونية لمصدر تلك الأموال وذلك لكي يقوم بالتهرب من سداد الضرائب المستحقة علي تلك الأموال .

 

وأضاف "صبري " أن ما صرح به محمد رمضان يشكل معه أركان جريمة التهرب الضريبي والكسب غير المشروع واختتم  بلاغه ملتمساً التحقيق فيما ورد ببلاغه وتحريك الدعوى الجنائية ضد محمد رمضان وإصدار الأمر بالتحفظ علي أمواله ومنعه من السفر خارج البلاد .