عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المستشار الثقافي بالسفارة السوادنية في القاهرة: الصغار بناة المستقبل

المستشار الثقافي
المستشار الثقافي بسفارة السودانية بالقاهرة

أشاد الدكتور مرتضي محمد، المستشار الثقافي للسفارة السودانية بالقاهرة، بفعاليات تخريج الدفعة الرابعة للمدرب الصغير، موضحًا أن الاهتمام بالصغار شئ هام لانها سيبني جيل لديه مستقبل واعد يخدم وطنه.

 

وأضاف محمد، خلال كلماته على هامش الاحتفالية، أن مركز غانغ السوداني المتخصص لتدريب المدربين، تفعل شيء مبهر، خاصة النظر إلي الأطفال الصغار الذي شهده اليوم، لديهم فكر وحماس ويرتقب لهما مستقبل باهر.

 

أقرا أيضًا...ختام فعاليات تخريج الدفعة الرابعة للمدرب الصغير السوداني بالقاهرة

 

وجاء ذلك بمشاركة لفيف من القيادات العامة والشعبية السودانية، وعلى رأسهم الدكتور طارق تاور، رئيس مجلس الإدارة الأكاديمية، والدكتورة أحلام المهدي، رئيس جمعية الأحلام الآفروآسيوية، والدكتور نزار الأنصاري، رئيس هيئة المتدربين بمركز غانغ، والدكتور بدر الدين محمد، مدير المدرسة السودانية.

 

ووجه المستشار الثقافي للسفارة السودانية بالقاهرة، شكره

لجميع القائمين علي هذه الدورات لاطفال الصغار تحت مسمي " المدرب الصغير"، ويدل ذلك علي نظرتهم للأطفال نظرة ثاقبة، لتعليمهم منذ الصغر، لخلق جيل لديه مستقبل وذلك يصب في مصلحة الوطن.

 

وأشار إلى ضرورة توجيه النظر الفترة المقبل للمعلم والمعلمين وتدريبيهم ، لانهم يساهمون في خلق جيل جديد، يرفع من شان مجتمعه.

 

وتم تخريج  135 طفل وطفلة، من أبناء المجتمع السوداني، بهدف أن يكون لديهم فكر ورؤية ويستطيع تحديد مستقبله والمساهمة في بناء الوطن، تحت شعار "المدرب الصغير".