رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف على الاجازات الرسمية المتبقية بعام 2021

الاجازات الرسمية
الاجازات الرسمية لعام 2021

انقضت أيام إجازة عيد الفطر ٢٠٢١، اليوم الأحد الموافق 16 مايو، والتي وصلت لـ 5 أيام بدأت يوم الاربعاء الماضي الموافق 12 مايو، و تم منحها للعاملين بقطاعات الدولة الحكومية والخاصة، بأجر كامل.

إقرأ أيضًا: بعد انتهاء إجازة عيد الفطر.. تعرف على مواعيد عمل البنوك الجديدة

يذكر أن وزير القوى العاملة محمد سعفان، أكد أن أيام الأجازة جاءت وفق خطة الدولة للحد من تكدس المواطنين أثناء فترات الأعياد والمناسبات الرسمية من أجل حماية المواطنين من أي تداعيات محتملة بفيروس كورونا المستجد، مؤكدًا أنه يجوز لصاحب العمل -عند الضرورة - تشغيل العامل في هذه الأيام وفقا لأحكام قانون العمل إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، ويستحق العامل في هذه الحالة بالإضافة إلى أجرة عن هذا اليوم مثلي هذا الأجر.

الإجازات الرسمية لعام 2021

وبعد انتهاء اجازة عيد الفطر ٢٠٢١..تنشر بوابة الوفد في السطور التالية الإجازات المتبقية من عام 2021، وفق أجندة الإجازات الرسمية.

إجازة عيد الأضحى وثورة يوليو

وتوافق أول عطلة رسمية الشهر القادم بمناسبة الذكرى الثامنة لاحتفالات ثورة 30 يونيو، ثم تأتي إجازة عيد الأضحى المبارك التي ستكون من يوم ١٩ يوليو حتى ٢٣ يوليو والتي ستضم وقفة عرفات وعيد الاضحى، ومعها إجازة ثورة ٢٣ يوليو.

إجازة رأس السنة الهجرية والمولد النبوي وحرب أكتوبر

وبعد ذلك يحصل العاملين بقطاعات الدولة إجازة يوم الاثنين الموافق ٩ أغسطس بمناسبة الاحتفال بذكرى رأس السنة الهجرية 1443هـ، ثم تأتي إجازة ٦ أكتوبر بمناسبة انتصارات حرب أكتوبر وعيد القوات المسلحة، وبنفس الشهر ستكون هناك إجازة بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف والتي ستوافق ١٨ أكتوبر٢٠٢١.