رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

قائد قطار بأسوان يكشف لـ"الوفد" تفاصيل حضور وزير النقل حفل زفاف نجلته

أخبار وتقارير

السبت, 15 مايو 2021 11:29
قائد قطار بأسوان يكشف لـالوفد تفاصيل حضور وزير النقل حفل زفاف نجلته

كتبت راندا خالد وأحمد دراز

رؤي خالد الليثي، قائد قطار النوم السياحي بأسوان، عن حضور كامل الوزير، وزير النقل،  حفلة زفاف نجلة، في اليوم الثاني من عيد الفطر المبارك، بمنزله الكائن بمستعمرة السكة الحديد بوسط المدينة، أنه وعده بعد تكريمه داخل الوزارة بحضور حفلة الزفاف، عقب تفادي أرواح المواطنين وممتلكات هيئة السكة. 

وأضاف الليثي، في تصريحات خاصة لـ"الوفد"، أنه عقب تفادي جراج زراعي مابين محطة كوم أمبو ودراو أثناء اتجاه من محافظة الأقصر إلي أسوان، وقرر الوزير بتكريم السائقين الذين قاموا بمواقف إيجابية خلال أداء مهام عملهم، مشيرًا إلي أنه بعد التكريم، وعده الوزير بحضور حفلة زفاف نجلة ووفي بوعده.


قائلًا :" انه كان غير مصدق بأن الوزير سيحضر حفل زفاف نجلة، ولكن بعد التكريم فجأة باتصال هاتفي من الوزارة ياكدو حضور

الوزير، وبالفعل جاء اليوم إلي منزلي خصيصًا، وشارك في عقد قران نجله منة خالد الليثي، وحتي الآن لم اصدق ذلك وانا اشعر بسعادة والسرور بتلك الزيارة التي اسعد أسرتي بأكملها".


وإستكمل :" منذ انشاء السكة الحديد حتي الآن، لم يحدث مثل ذلك، أن وزير يحضر عقد قرآن نجلة قائد قطار، وهذا الموقف يوضح للجميع بأن الرئيس عبد الفتاح السيسى، عندما أختار وزراء شدد علي العمل علي أرض الواقع وتقديم خدمة للمواطنين، وهذا ما فعله الوزير عندما ساهمت في تفادي كارثة جديدة، قرر أن يكرمني بحضور زفاف نجلة".

واستطرد:" أن أي موظف بقوم بعمله علي أكمل وجه ويراعي ربنا

في ارواح وسلامة المواطنين، الوزير والجهات التنفيذية بالدولة ستقوم بتكريمه وبالحضور، يجب المراعاة والتفاني في العمل وتقديم الواجب اتجاه وطنه". 

ووجه:" الشكر والتقدير  للجميع الجهات التنفيذية بشكل عام والوزير بشكل خاص، علي حضوره زفاف نجلة، مش مصدق ولا هصدق ولا هنام من كثر فرحتي، أن وزير النقل في بيتي، وانه يهنئ موظف في فرح قريب له في منزله، واتمني تبليغ سلامي وتحياتي للرئيس السيسي، فيما رد عليه الوزير "إن شاء الله". 


أعربت منة خالد الليثي، العروسة ونجلة القائد القطار، الذي أثبت جدعة والمصريين بعد تفادي حادثة جديدة من رصيد حوادث القطارات، عن سعادتها البالغة من حضور وزير النقل حفلة زفافها، قائلة:"سعادتي غير الوصف، والحمدلله شرفني واسعدني بزيارته كمل الفرحة بفرحتين". 


كما أوضح العريس، أنه حضور وزير النقل، كامل الوزير، حفلة زفافه اليوم، حدث تاريخي لم يتوقعه وسيحكي عن الزيارة لأولاده في المستقبل، لن لم يحدث من قبل، وقال :" الوزير متوضع وحاب يفرحنا ويجبر بخاطرنا، ويشاركنا في فرحتنا". 

أهم الاخبار