رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ القاهرة يقوم بزيارة دار السندس لرعاية الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة

جانب من الجولة
جانب من الجولة

قام اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، بزيارة دار السندس لرعاية الأيتام  وذوي الاحتياجات الخاصة بمدينة نصر لتقديم التهنئة للأطفال بعيد الفطر المبارك.

تفقد محافظ القاهرة خلال الزيارة أقسام الدار المختلفة والأنشطة المقدمة فيها وغرف إقامة الأطفال والمكتبة  واطمأن على مستوى الرعاية المقدمة للأطفال الأيتام، كما قام بتوزيع الهدايا و عيدية وكعك العيد عليهم وشاركهم الاستعداد لاستقبال العيد .

 

هذا وأشاد محافظ القاهرة خلال الزيارة بمستوى الرعاية الصحية والاجتماعية التي توفرها الدار للأطفال وجهود القائمين عليها لدمجهم في المجتمع كأفراد لهم نفس الحقوق وعليهم نفس الواجبات، مؤكداً حرص المحافظة على تقديم الدعم المادي والمعنوي الكامل وكل أوجه المساعدة للجمعيات

والدور التي ترعى الأيتام بالتعاون بين مديرية التضامن الاجتماعي ومنظمات المجتمع المدني لتلبية كافة متطلباتهم ومساعدتهم على أداء رسالتهم النبيلة .

 

جدير بالذكر أن مؤسسة السندس بها ١٩٦ طفل وطفلة وترعى الأيتام بداية من عمر يوم وتحرص الدار على المشاركة في جميع الأنشطة التي تعمل على تنمية مهارات الأطفال ودمجهم في المجتمع  كالمسابقات الرياضية والمعارض الفنية كما تسهم الدار في زواجهم ورعايتهم بعد الزواج .