رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"بلدنا بلدكم" حملة بإعلام الأزهر لدعم 6 ملايين لاجئ في مصر

كلية الإعلام بجامعة
كلية الإعلام بجامعة الأزهر

أطلق مجموعة من طلاب قسم العلاقات العامة والإعلان بكلية الإعلام جامعة الأزهر حملة إعلامية تحت عنوان "بلدنا بلدكم" لدعم ستة ملايين لاجئ في مصر وتقديم يد العون لهم وإشعارهم بأنهم لم يغادورا أوطانهم.

 

وتهدف الحملة لإبراز الجهود التي تقوم بها الدولة المصرية في تقديم الدعم لللاجئين وتوفير كافة سبل الوصول للرعاية الصحية والخدمات التعليمية على قدم المساواة مع المصريين.

 

وجدير بالذكر أن الحملة تقوم بتسليط الضوء على النجاحات التي حقهها اللاجئون في مصر وتشجيعهم على العمل وبذل الجهد مما يساهم في تحسين الأوضاع الاقتصادية والمعيشية لهم.

 

وأوضح طلاب الحملة" إننا كفريق واجهتنا العديد من الصعوبات في تنفيذ الفكرة لكننا أردنا أن تصل فكرتنا للناس وأن نوضح لهم الهدف الرئيسي من الحملة وهو خلق بيئة من الألفة والتعاون والإخاء

بين اللاجئين وأفراد الشعب.

 

وجدير بالذكر أن يأتي ذلك في إطار المتابعة المستمرة لمشرف المشروع الدكتور رضا رجب المدرس المساعد بالكلية وإشراف عام للدكتور رمضان إبراهيم رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان بالكلية.

 

وتضم الحملة مجموعة من طلاب الفرقة الرابعة بقسم العلاقات العامة والإعلان، بلغ عددهم عشرة طلاب هم علي حسني، المنسق العام للحملة وعمار أشرف، محمد إبراهيم، علاء محمود، مسئولي التسويق والدعاية، بالإضافة إلى أحمد ماهر، محمود مصطفى، محمد أحمد، ومحمد سعد، يوسف أحمد وإبراهيم جبريل كمنتجين لمحتوي الحملة.