عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد عيد الفطر المبارك 2021| موعد صلاة العيد

عيد الفطر المبارك
عيد الفطر المبارك

موعد عيد الفطر المبارك 2021، هكذا بحث الملايين خلال الساعات القليلة الماضية، حتى يستعدوا لاستقباله وللحصول على الاجازة الخاصة بهم خاصة من الموظفين والعمال.

 

إقرأ أيضًا: كورونا في العيد.. زحام شديد أيام العيد في أسوان

 

وكان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أعلن أن إجازة عيد الفطر المبارك سوف تبدأ من يوم 12 إلى 16 مايو الجاري في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، لتكون 5 أيام.

 

كما أصدر عدد من الإجراءات الاحترازية بالتزامن مع اقتراب عيد الفطر المبارك، للحد من انتشار فيروس كورونا، ومنها غلق الشواطئ والمتنزهات وغلق المحال والمطاعم من الساعة 9 مساءً.

 

ومن جانبها أكدت وزارة القوى العاملة أن إجازة عيد الفطر بأجر كامل، في الوزارات والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، موضحة أن العاملين بالقطاع الخاص تتوقف تحديد اجازتهم،

على قرار صاحب العمل حيث يحق له تشغيل العامل في هذه الأيام عند الضرورة، وفقا لأحكام قانون العمل إذا كان هناك حاجة للعمل في هذا الوقت.

 

موعد صلاة عيد الفطر المبارك 2021

 

وفي نفس السياق حدد المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، موعد عيد الفطر المبارك بأنه يوم الخميس الموافق 13 مايو 2021، بحسب للحسابات الفلكية، مشيرًا في بيان له أنه تم تحديد موعد صلاة عيد الفطر يوم الخميس 13 مايو 2021 بأنه يكون الساعة 5:28 صباحًا وفق توقيت القاهرة، مع مراعاة فروق التوقيت فى كل محافظة.