عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رابط نتائج الثالث المتوسط 2021 بالعراق عبر results.mlazemna.com نتائج التمهيدي "ظهرت الآآن"

رابط نتائج الثالث
رابط نتائج الثالث المتوسط 2021 بالعراق عبر results.mlazemna

نتائج الثالث المتوسط خارجي وتمهيدي 2021، ترددت الكثير من الأنباء خلال هذه الساعات عن إعلان نتائج الصف الثالث المتوسط 2021 في عموم محافظات العراق، وذلك بعد أن صرح وزير التربية والتعليم العراقي بأن النتيجة أصبحت جاهزة لعرضها على جميع الطلاب، وأن المسئولين بصدد اعتماد النتيجة رسميا، حيث تم نشر الكثير من الأخبار عن جاهزية النتيجة وأنها سوف تعلن ظهر اليوم من خلال المواقع الرسمية على شبكة الانترنت.

 

 

نتائج الصف الثالث المتوسط

 

عقب انتهاء امتحانات الصف الثالث المتوسط بجميع المحافظات العراقية والجميع في شغف كبير لمعرفة النتيجة وتقدير الدرجات في كافة المواد الدراسية المقررة على الطلاب لهذا العام الدراسي.

فبالرغم من الظروف الصعبة التي عاشتها الكثير من البلدان جراء الاجراءات الاحترازية لوباء كورونا المستجد، والذي تسبب في تعطل الدراسة في الكثير من الدول والاعتماد على المنصات التعليمية الإلكترونية، إلا أن طلاب الثالث المتوسط تمكنوا من استكمال دراستهم بشكل طبيعي.

 

"من هنا رابط نتيجة الصف الثالث متوسط برقم الجلوس (اضغط هنا)".."من هنا رابط نتيجة الصف الثالث متوسط برقم الجلوس (اضغط هنا)".."من هنا رابط نتيجة الصف الثالث متوسط برقم الجلوس (اضغط هنا)".

 

استعلام نتائج الثالث المتوسط

 

وقد أتاحت وزارة التربية العراقية أكثر من منفذ لعرض نتائج الامتحانات لجميع الطلاب عبر شبكة الانترنت ومن خلال مواقع رسمية، وذلك حتى يتمكن الطلاب من مطالعة النتيجة بشكل رسمي وبدون التعرض لخطر التجمعات لمعرفة النتيجة من المدارس، ومن ضمن المواقع التي تتيح عرض نتائج الامتحانات للطلاب موقع نتائجنا على شبكة الانترنت.

حيث يقوم الطالب بالولوج إلى

موقع نتائجنا السابق ذكره ومن ثم اختيار المحافظة التابع لها الطالب، ومن ثم يتم اختيار كلمة تحميل وهذا حال تم تنشيط النتيجة، حيث يتم رفع النتيجة من خلال كشوف وملفات pdf أو ملفات جوجل درايف، وذلك حتى يسهل التعامل معها من قبل الطلاب أو أولياء الأمور.

 

صرح مصدر مسئول بوزارة التربية العراقية بأنه كان من المفرتض أن يتم إعلان نتائج الصف الثالث المتوسط 2021 خارجي وتمهيدي خلال الأسبوع الماضي، ولكن نظرا لزيادة أعداد طلاب الخارجي بمختلف المحافظات العراقية تم تأجيل عرض النتيجة لهذا الأسبوع حتى يتم الانتهاء من كافة أعمال التدقيق والمراجعة الخاصة بامتحانات الثالث المتوسط.

 

منذ قليل أعلن مصدر مسئول بوزارة التربية العراقية اليوم الخميس الموافق 6 آياء 2021 أن نتائج الامتحانات المهيدية الخاصة بالدراسات المتوسطة والاعدادية تمهيدي خارجي وداخلي سوف يتم اعتمادها وإعلانها رسميا من قبل وزير التربية العراقية اليوم الخميس، حيث سيتم عقد مؤتمر صحفي موسع في مقر ديوان عام الوزارة لإعلان النتائج لجميع الطلاب