عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هُنا نتائج الثالث المتوسط 2021 في العراق results.mlazemna.com

هُنا نتائج الثالث
هُنا نتائج الثالث المتوسط 2021 في العراق results.mlazemna.c

ننشر لكم اليوم الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط ​​في العراق يترقب جميع الطلاب النتائج الثالث المتوسط ​​ويتمكن الطلاب الحصول على النتائج التي يتم نشرها مباشرة من موقع يأمل وزارة التعليم العراقية ، حالة التوتر والقلق ، تنتاب جميع الطلابملون في الحصول على التعليم النجاح ومعرفة مجموع الدرجات والانتقال إلى التالية ، وسوف نوفر لكم من خلال موقعنا.

 

 

المؤشرات التي تظهر في المؤشرات التي تظهر في المؤشرات التي تظهر في المؤشرات التي تظهر في المؤشرات التي تظهر في المؤشرات التي تشير إلى المؤشرات التي تم رصدها في الفترة التي تشير إلى المؤشرات التي تشير إلى المؤشرات بياناتها من الطلاب في المرحلة الثالثة. ويرتفع الناتج عن هذا الجدول.

 

-رابط نتيجة الثالث المتوسط برقم الجلوس (اضغط هنا)

-رابط نتيجة الثالث المتوسط برقم الجلوس (اضغط هنا)

 

ومن الجدير بالذكر ان طالبة وطالبات الثالث المتوسط في العراق قد انهوا الامتحانات في منتصف شهر ابريل الماضي ونحن الآن في انتظار الاعلان عن النتائج والتي من المتوقع ان يتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة المقبلة، وقد أكدت مصادر في وزارة التعليم أن

نسبة النجاح قد تخطت 90% على عكس السنوات الماضي، ومن الأرجح ان النظام التعليمي الإلكتروني والتعليم عن بُعد قد ادي نجاح رائع وارتفاع مستويات الطلاب.

وزارة التربية والتعليم واعتمدت العراقية أوراق إجابات الامتحانات عن التيرم الثاني ليتم إعلان النتائج عبر موقع طالب بوك التعليمي للاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط التمهيدي .

خلال وقت قصير وسيتم إصدار النتائج الخاصة بنتائج الثالث المتوسط  الخارجي، حيث أن الوزارة قد أعلنت مسبقا بأنه سيتم الإستعلام عن النتيجة من خلال المواقع الخاصة بها وستظهر بشكل إلكتروني وأوضح أيضا أن نسب النجاح تصل إلى نسبة عالية جدا لهذا العام، وهذا عكس الأعوام السابقة.

 

 

-رابط نتيجة الثالث المتوسط برقم الجلوس (اضغط هنا)

-رابط نتيجة الثالث المتوسط برقم الجلوس (اضغط هنا)