عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لرفع الوعي بأضرار الزيوت المهدرجة.. قومي المرأة يطلق دورة تدريبية للرائدات الريفيات

قومي المرأة يطلق
قومي المرأة يطلق دورة تدريبية للرائدات الريفيات

بدأت اليوم الدورة التدريبية التمهيدية للرائدات الريفيات لحملة طرق الأبواب تحت عنوان المعادلة الصح ، والتي من المقرر أن تستمر على مدار يومين في ظل إجراءات احترازية مشددة للحد من انتشار فيروس كورونا كوفيد-19.

 

اقرأ أيضًا:- مبادرة نسوية القومي للمرأة لتوعية 10 آلاف سيدة باختيار الغذاء الآمن


تأتي الدورة التدريبية تحت رعاية الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة وبإشراف الدكتورة منال أبو سمرة مقرر فرع المجلس بالمنيا وبحضور السادة أعضاء الفرع، وتقسم الرائدات بواقع مجموعتين كل يوم على أن تبدأ الحملة من 29 أبريل 2021 الجاري وحتى الأول من مايو القادم.

 

أهداف الدورة التدريبية:


وتهدف الحملة رفع الوعي المجتمعي بأضرار استخدام الزيوت المهدرجة وأهيتها والطرق الصحيحة لاختيار المنتجات الغذائية الآمنة على صحة المرأة والأسرة، حيث تم تدريب 80 رائدة ريفية ومتطوعة من مراكز بني مزار والمنيا وأبوقرقاص وملوى، علي رسائل الحملة وشرحها من خلال تعريفهم باضرار الزيوت المهدرجة والاستخدام الآمن والصحي للمواد الغذائية.


كما تقوم الحملة بالتوعية بمدى خطورة استخدام الأطعمة والزيوت المهدرجه على صحة الأسرة وخاصًة فيما يتعلق بأمراض القلب، وكيفية التحقق من المنتجات الصحية الغير ضارة على صحة الاسرة المصرية وطرق استخدامها.


الجدير بالذكر أن الرائدات الريفيات والمتطوعات من مراكز العدوة ومغاغة وديرمواس سيتم تدريبهن على نفس الرسائل يوم غد الأربعاء 28 أبريل على أن تبدأ حملة الطرق والزيارات المنزلية يوم الخميس 29 أبريل بالتوازى في المراكز.
 

tags ذات صلة:

مبادرة نسوية القومي للمرأة لتوعية 10 آلاف سيدة باختيار الغذاء الآمن

القومي للمرأة بالإسكندرية: 33 ألف مستفيد من حملة المعادلة الصح

القومي للمرأة ينفذ حملة طرق الأبواب للتوعية بأهمية منتجات الغذاء الصحية