رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رواد تويتر يحتفلون بيوم الأرض العالمي

يوم الأرض
يوم الأرض

يصادف اليوم الخميس 22 أبريل 2021 يوم الأرض، وهو تذكير بأنه يمكن للجميع المساهمة في كوكب أفضل. تعرف على كيفية قيام الآخرين بدورهم في استعادة الأشجار والمحيطات والحياة البرية.

وعلى موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" دشن رواده هاشتاج "يوم الأرض"، بحيث كتب محمود "لكم فضل علي بعد الله بالعودة لرياضة المشي.. كلنا مجتمع صحي رياضي واليوم #يوم_الارض  حاولت في منطقتي المتواضعة ان اصور الملوثات ولكن فضل من الله لم اجد ما يجعلني اصور.. مكان المشي جميل ولله الحمد".

منظمة اليونسيف كتبت "ليوم هو يوم الأرض.. ما من شيء يوقف الشباب، ولا حتى كوفيد 19، عن المطالبة بمستقبل نظيف ومستدام للجميع.. علينا القيام بعمل مناخي جريء الآن".

مغرد آخر كتب "إنّ استعادة الأرض هو محور يوم الأرض  لهذا العام. . لا يمكن أن يتم ذلك بدون التعاون الدولي من أجل البلدان النامية، وهو أمر حيوي للعمل المناخي والحد من خسائر الكوارث والحاجة المتزايدة للمساعدات الإنسانية".

نزيه كتب "في يوم الأرض ستبقى فلسطين عربية والإحتلال لابد الى زوال".

رشيد الحجيري كتب "يعد التفاعل بين الإنسان والبيئة قديمًا قدم ظهور الإنسان على الأرض، ومنذ

ذلك الحين والبيئة تلبي مطالب الإنسان، وتشبع الكثير من رغباته واحتياجاته. وكان من نتائج السعي إلى إشباع مختلف الحاجات البشرية، مع الزيادة السريعة في عدد السكان".

علي وزير كتب "يارب ، في كل يوم أبتلع فيه ضيقاً على هذه الأرض، لقمني اﻹنشراح بدلاً عنه".

سناب تبوك كتب "لأن الحفاظ على البيئة وتعزيزها هو هدفنا الرئيس نعمل بالتعاون مع المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي وجامعة تبوك على احتضان 17 ألف نبتة في مشتل مشروع البحر الأحمر البالغه مساحته 100 هكتار.. يوم الأرض".

Tags ذات الصلة 

يوم أرض سعيد | جوجل يحتفي بكوكبنا بطريقة مبتكرة

فيسبوك يصل إلى هدفه المتمثل في استخدام الطاقة المتجددة بنسبة 100%

آبل تخصص 200 مليون دولار لإزالة ثاني أكسيد الكربون من الغلاف الجوي