عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الطاقة.. علاج للأمراض باستخدام الطب البديل

العلاج بالطاقة
العلاج بالطاقة

يعد العلاج بالطاقة نوعًا من العلاج الروحي الذي يعني شفاء المرض بواسطة الطاقة، ويمكن القول إنه نوع من الطب البديل ويمكن استخدامه بجانب العلاج الطبي العلمي أو بمفرده.

 

(اقرأ أيضًا) الطب البديل ينافس وزارة الصحة

أهمية العلاج بالطاقة

 

هناك العديد من أنواع العلاج بالطاقة، فهو بمثابة علاج سريع يمكّن من الاسترخاء، ويعزز الهدوء، ويقلل من أعراض المرض، والألم ويحسين تدفق الطاقة في جميع أنحاء الجسم.

 

يعد العلاج بالطاقة له تأثير ودور كبير على الأفراد والمجتمع ككل، فهو يخلق السلام الخارجي والداخلي لهم، ويعزز الانسجام والتوازن، ويطلق التوتر ويريحه، ويدعم جهاز المناعة، ويتخلص من السموم وينظف الجسم، ويعيد ترتيبه، كما يحسن التركيز ويصفى العقول.

Energy Healing يعالج العديد من الأمراض

 

يساعد العلاج بالطاقة Energy Healing في علاج العديد من الأمراض، مثل السرطان والقلق والألم المزمن وأمراض القلب والاكتئاب والتوحد، لأنه يلعب بشكل أساسي على

أخذ الناس إلى العقل الباطن والهروب من آلامهم والتوتر.

 

كما أن هناك الكثير من الدراسات والأبحاث التي تم إجراؤها والتي تشمل جميع المعارف والبيانات التي يحتاجها الناس، ليكونوا مدركين تمامًا لهذا النوع الساحر أو بديلاً للطب العلمي أو لاستخدامه بجانبه في الجانب النفسي.

تناول موضوع  العلاج بالطاقة وأهميته سندريلا هشام، وشيرين محمود، ويوسف خالد، الطلاب في جامعة MSA، كلية الإعلام، قسم إعلانات وعلاقات عامة.

 

كلمات مفتاحية ذات صلة

العلاج بالطاقة الحيوية

العلاج بالطاقة النوارنية

العلاج بالطاقة عن بعد

العلاج بالطاقة في مصر

العلاج بالطاقة الحيوية في مصر

العلاج بالطاقة الكونية

العلاج بالطاقة الرحوانية

العلاج بالطاقة المغناطيسية