رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الكنيسة الإنجيلية في القاهرة الجديدة تُقيم لقاء روحي بمناسبة "أحد السعف"

الكنيسة الإنجيلية
الكنيسة الإنجيلية

تُقيم الكنيسة القبطية الإنجيلية، يوم الأحد 25 ابريل الجاريـ لقاء روحي بمناسبة "أحد السعف" ذلك بمقرها في القاهرة الجديدة في تمام الساهة العاشرة والنصف صباحًا.

 

اقرأ أيضًا:-أحدهم أطعم الصائمين وآخر عشق تفاصيلة | ذكريات آباء الكنيسة في شهر رمضان

 

ومن المقرر أن يتخلل اليوم عدة فقرات احتفالية أعياد (الصليب والقيامة المجيد)  ويترأس كل من القس إميل نبيل وفريق الكنيسة الخاص بالترانيم  بعنوان (نلتف جول مائدة الرب) .

 

وتستمر احتفالات الكنيسة في يوم الخميس  29 من الشهر الجاري، المعروف كنسيًا بـ: خميس العهد" ذلك بحضور القس أمير اسحق، وم. ناصف صبحي، وتستمر حتى صباح الجمعة العظيمة  من الساعة الحادية  عشر والنصف صباحًا حتى الواحدة ظهرًا بحضور شادي جورج والدكتور القس مجدي صديق، م. وسيم وجية.

 

وتنقل الصفحة الرسمية البث المباشر عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فعاليات احتفاليه عيد القيامة يوم الأحد الموافق 2 مايو بحضور القس إميل ويتخلل اليوم

اقامة فقرات متنوعة موسيقية وروحية  تستمر حتى الثانية عشر ظهرًا.

 

اقرأ أيضًا:-(الوفد) تنشر تفاصيل لقاء البابا تواضروس مع كهنة كنائس العبور

يأتي هذا الاحتفال خلال الاسبوع الاخير من فترة الصوم الذي يتمتع بمكانة عظيمة خلال العام القبطي ويقسم إلى  ثلاثة أصوام مجمعة وهى ما يعرف بـ"صوم الأربعين"،  من العبادات السيدية الذي يُنسب إلى السيد المسيح، يسبقها أسبوع تمهيديًا للأربعين وهو بمثابة تعويضًا عن أيام السبوت التي لا يجوز فيها الانقطاع عن الطعام، يعقب ذلك أسبوع الآلام .

 

كلمات مفتاحية ذات صلة:-

الكنيسة الإنجيلية

الكنيسة الإنجيلية في مصر

الكنيسة الإنجيلية بقصر الدوبارة

الكنيسة الإنجيلية ببورسعيد

الكنيسة الإنجيلية بالعباسية