رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

مصرع 3 إرهابيين متورطين فى قتل نبيل حبشى فى سيناء

أخبار وتقارير

الاثنين, 19 أبريل 2021 18:13
مصرع 3 إرهابيين متورطين فى قتل نبيل حبشى فى سيناء

لقى 3 إرهابيين من المتورطين في حادث مقتل المواطن نبيل حبشي مصرعهم في معركة مع الشرطة بمنطقة الأبطال بشمال سيناء أثناء القبض عليهم، وتبين أنهم خططوا لتنفيذ عدد من العمليات العدائية ضد الأقباط ودور عباداتهم، وكذلك ارتكازات القوات المسلحة والشرطة.

رصد ضباط الأمن الوطنى تحركات ثلاثة من أعضاء خلية شديدة الخطورة بسيارة ربع نقل بيضاء فى منطقة الأبطال، توجهت قوة من العمليات الخاصة للقبض عليهم إلا أنهم

بادروا بإطلاق الرصاص علي الشرطة ودارت معركة بالأسلحة الآلية والقنابل أسفرت عن مصرع الإرهابيين الثلاثة إثر انفجار حزام ناسف كان يرتديه أحدهم، وعثر بجوار جثثهم علي 3 أسلحة آلية وحزام ناسف وقنبلة يدوية وكمية من الطلقات.

تبين أن أحد القتلي هو القيادي الإرهابي محمد زيادة سالم واسمه الحركى «عمار» الذي يعد من أخطر العناصر التي

خططت ونفذت عدة عمليات إرهابية في شمال سيناء، كما تولي توفير الدعم اللوجيستي للإرهابيين، والثاني هو الإرهابي يوسف إبراهيم سليم واسمه الحركى «أبومحمد» المتورط في تنفيذ العديد من العمليات الإرهابية أيضاً.

وتواصل أجهزة الأمن بشمال سيناء ملاحقة باقى عناصر الخلية الإرهابية بعد تحديد 3 من أخطرهم وهم الإرهابي جهاد عطا الله سلامة عودة المكنى «أبوجندل» مواليد 17 يناير 1992 بمدينة رفح شمال سيناء، والإرهابى أحمد كمال محمد شحاتة المكنى «أبوسمية» مواليد العريش، والإرهابى خالد محمد سليم الحوص واسمه الحركى «عماد» مواليد 23 مايو 1993 بالعريش.

 

أهم الاخبار