عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القوات المسلحة توزع آلافًا من الحصص الغذائية المجانية بمناسبة شهر رمضان المعظم

بوابة الوفد الإلكترونية

 فى إطار حرص القوات المسلحة على تخفيف الأعباء المعيشية عن المواطنين بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، وبالتزامن مع إلغاء إقامة الموائد الرمضانية للالتزام بالإجراءات الاحترازية التى تقوم بها الدولة المصرية لمجابهة انتشار فيروس كورونا، أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة أوامرها لهيئة الإمداد والتموين للقوات المسلحة بتعبئة وتجهيز حصص مجانية والقيام بتوزيعها فى القرى والمناطق الأكثر احتياجاً بنطاق الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية.


 حرصت القوات المسلحة على الإعداد والتجهيز الجيد للأصناف من خلال هيئة الإمداد والتموين للقوات المسلحة لتقديمها إلى أبناء القرى والتجمعات السكانية لتلبية احتياجاتهم من السلع الغذائية، حيث تم توزيع الحصص بالتنسيق

مع وزارة التضامن الاجتماعى لضمان وصولها إلى مستحقيها بالمحافظات التى تقع فى نطاق مسئولية الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية.


 شهدت نقاط التوزيع إقبالاً كبيراً للحصول على العبوات التى تم طرحها مجاناً مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية الوقائية كافة خلال عملية التوزيع للحفاظ على سلامة المواطنين.


 يأتى ذلك إنطلاقًا من المسئولية الاجتماعية للقوات المسلحة لتوفير الاحتياجات الأساسية كافة للمواطنين بالتزامن مع حلول شهر رمضان المعظم.