عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف على المستشار السمنودي أحد ضحايا قطار طوخ.. وآخر ما نشره عبر الفيسبوك

المستشار طاهر عبد
المستشار طاهر عبد الباري

 

توفي المستشار طاهر عبد الباري، نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، في حادث قطار طوخ الذي وقع صباح اليوم وأودى بحياة 11 راكبا حتى الآن، وفقا لإحصائية وزارة الصحة، وعمت حالة من الحزن بالأوساط القضائية التي نعت الفقيد الذي رحل وهو صائماً ضمن عدد من الضحايا.

 

اقرأ أيضاً: محمد صلاح : يعلق على حادث قطار طوخ عبر حسابه بالفيسبوك

 

وكانت آخر منشوراته عبر حسابه الشخصي في الفيسبوك؛ تهنئة لزملائه بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وترحماً على أرواح الموتى، قال فيها : "جميع الأهل والجيران والأصدقاء والزملاء، كل عام وانتم بخير،  داعين المولى عز وجل أن يتقبل منا ومنكم جميعا صالح الأعمال وأن يرفع عن جميع البلاد البلاء والوباء وأن يشفى كل مريض ويعافى كل مبتلى وأن يرحم كل ميت".

الجدير بالذكر أن طاهر عبد الباري إبراهيم سعيد،

الشهير بطاهر عبد الباري السمنودي، مستشار و نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، وكان يعمل بقسم النقض الجنائي بمقر الهيئة بالقاهرة، يبلغ من العمر "58 سنة"، عُرف عنه حسن الخلق والسمعة الحسنة، وهو من أبناء مركز كفر سعد بمحافظة دمياط، استقل القطار صباح اليوم الأحد أثناء عودته من مقر عمله، وتوفي جراء الحادث.

أبنائه المستشارين محمد بفرع هيئة قضايا الدولة ببورسعيد أول، ومريم بفرع دمياط أول، والدكتور إبراهيم طاهر، ومن المقرر أن تشيع جنازته اليوم عقب إتمام الإجراءات بساحة مقابر الأسرة بكفر سعد بدمياط.