رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صور.. الرئيس التونسي يلتقي بأعضاء الجالية بمصر ويؤكد لديهم حس وطني عال

استقبل رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيد،  أبناء الجالية التونسية المقيمين بجمهورية مصر العربية بمقر السفارة بالقاهرة.

 

وأعرب أبناء الجالية التونسية عن سعادتهم الكبيرة بهذا اللقاء المُثمِر، مؤكدين أن الجمهورية التونسية تسير في طريقها الصحيح بفضل القيادة الرشيدة للرئيس التونسي والحكومة التونسية التي تضع مصلحة الوطن والمواطن التونسي نصب عينيها .

 

وثمن الرئيس التونسي قيس سعيد، ما يتحلى به التونسيون بالخارج من حس وطني عال ورغبة صادقة في المساهمة الفاعلة في رفع التحديات التي تواجهها بلادنا.

 

وأكد رئيس الدولة على أن تونس بحاجة إلى كل أبنائها وبناتها في الداخل والخارج، ودعا إلى صياغة رؤى وتصوارت جديدة ترسخ قيمة الانتماء إلى الوطن وتحشد الطاقات الشابة في كل القطاعات لبناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

 

من جانبها قالت الإعلامية التونسية سعاد محمد الصالح، أحد أعضاء الجالية التونسية في مصر أن لقاء الرئيس التونسي بالقاهرة بمثابة يوم عيد لكل التونسيين الشرفاء الوطنيين الذين يقفون خلف قيادتهم السياسية المتمثلة في الرئيس قيس سعيد.

 

وأكدت الإعلامية التونسية في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" أنها فخوره

برئيس التونسي قيس سعيد لما يقوم به من محاولات مستميتة للنهوض بالدولة التونسية رغم كل التحديات والصعاب بجانب الدور الفعال لدحر الإرهاب، مشيرة إلى أن الشعب التونسي يقف خلف الرئيس والحكومة من أجل وضع تونس في مكانتها الطبيعية التي تستحقها .

 

وتابعت قائلة : "ولا يفوتنا أن نوجه الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة المصري وشعب مصر الذي يحتضن الجميع دون أن تشعر بأنك في غربة ولكن تشعر بأنك في وطنك الثاني فكل التحية والتقدير لمصر الحبيبة حكومتنا وشعبا على حسن الضيافة وحسن الاستقبال".

 

يذكر أن  اللقاء كان فرصة للإطلاع على بعض مشاغل الجالية التونسية في مصر والإنصات إلى مقترحاتهم والتفاعل معها.