رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آخر أيام معرض أهلًا رمضان غدًا بمدينة نصر

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن غدًا الإثنين،  هو اليوم الأخير لمعرض اهلا رمضان بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر ، يفتح المعرض أبوابه لاستقبال الجمهور من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء ويطرح السلع والمنتجات الغذائية التخفيضات تتراوح من ١٥ إلى ٣٠%على جميع السلع المنتجات مقارنة بأسعار السوق .
كان المعرض شهد إقبالا كبيرا من المواطنين منذ اليوم الأول لافتتاحه يوم الاحد الموافق ٤ أبريل الجارى .
 
تتضمن  معرض اهلا رمضان ٣ معارض  رئيسية بالقاهرة بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات يجمع 168 شركة واخر بالجيزة وثالث بالاسكندرية يتضمن السلع الاساسية وغيرها من السلع الغذائية . وذلك بالتواكب مع منافذ بيع جماعى بالمحافظات تتجاوز 66 منفذ فى ال27 محافظة تقدم السلع الاساسية باسعار معلنة ثابتة ‏واقل من اسعار الاسواق بنسب تتراوح بين ١٥ الي ٣٥

% عن أسعار السوق ، وبنفس السعر فى كافة المحافظات طوال ‏فترة المعرض ، بالاضافة  توفير أكثر من منفذ  فى المحافظات ذات الكثافة ‏السكانية العالية، وقد تم التنسيق في ذلك الشأن  بالتعاون مع  المحافظين .

وقال وزير التموين، إن هذا العام شهد  اكثر من 1860 منفذ من حلايب الى السلوم ومن اسوان الى العريش، بخلاف المعارض الرئيسية، بمشاركة اكثر من 200 مورد من صانع ومستورد للسلع الرمضانية متضمنة الياميش والالبان ومنتجاتها، والبقول والحبوب، والمجمدات من لحوم ودواجن واسماك، والزيوت والسمن والسكر .