رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حالة الطقس في الإسكندرية تثير الجدل عبر مواقع التواصل

أصبحت حالة الطقس في الإسكندرية، اليوم السبت 10 إبريل 2021، ضمن الكلمات الأكثر بحثًا في مصر ، بعدما أشارت توقعات هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن هناك التقلبات الجوية سوف تستمر حتى غدا الأحد.

 إلى جانب استمرار انخفاض درجات الحرارة على كافة الأنحاء، بحيث يسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والرياح نشطة أحيانا، مائل للبرودة على السواحل الشمالية والرياح نشطة، لطيف على جنوب سيناء ولطيف على شمال الصعيد والرياح نشطة، معتدل على جنوب الصعيد والرياح نشطة.

ومن جانبه محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد نشاطا للرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب البلاد، واضطراب فى الملاحة البحرية على البحر الأحمر والمتوسط، حيث تصل سرعة الرياح من 60 لـ 70 كم فى الساعة.

وعبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" نشر عدد من رواده مقاطع فيديو عن ارتفاع الأمواج الناتج عن الرياح والطقس البارد.

والجدير بالذكر أن حالة الطقس بالإسكندرية ليلا فيسود طقس بارد على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، مائل للبرودة على السواحل الشمالية، لطيف على جنوب سيناء، مائل للبرودة على جنوب البلاد وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الأحد، فتسجل الإسكندرية العظمى 19 والصغرى 14 درجة.

وقد أصدر اللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحى بالإسكندرية توجهاته برفع درجات الاستعداد وانتشار السيارات والبدلات، وأن تستمر أعمال التطهير ورفع الكفاءة وتفريغ بيارات محطات الرفع، ولحين انتهاء حالة عدم الاستقرار.

Tags ذات صلة 

بالدرجات.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم

(فيديو) حالة الطقس اليوم الخميس ودرجات الحرارة بالمحافظات

خبير أرصاد يكشف موعد التحسن التدريجي للطقس