رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حرب شرسة ضد الشعب المصرى| إسرائيل وإيران أشقاء في الخفاء وأعداء في العلن

لن تجدهم يتحدثون عن جرائم إسرائيل في المنطقة العربية، والقضية الفلسطينة، لكنهم يخضون حرب شرسة ضد الشعب المصري، للنيل من قدراته، حتى تسقط المنطقة بأكملها، ليتمكنوا من تحقيق اجنداتهم الخارجية، وتنفيذ مخططاتهم الإرهابية التى رسمها الغرب من أجل السيطرة البلدان العربية ومواردها لحماية الكيان الصهيوني.

 

اقرأ أيضًا.. نصيحة أنقذت السادات من ورطة توصيل مياه النيل لإسرائيل (فيديو)

 

أهدافهم كثيرة بعضها تم تحقيقه والآخر لن يستطيعوا تنفيذه في ظل وجود الجيش المصري، والقيادة السياسية المتمثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي يدرك جيدًا الخطط والمؤامرات التى تحاك ضد مصر، من خلال تمويل بناء سد النهضة ودعم قوي الشر والإرهاب، في محاولة لإشعال الجبهات الداخلية والخارجية، والزج بمصر في صراعات ومواجهات، لتبتعد عن استكمال مسيرة التنمية والنهضة التى يشهدها الوطن منذ الإطاحة بحكم الجماعة الإرهابية في مصر.

 

وقال مغردون، إن الجيش المصري، الذي استطاع قهر إسرائيل في حرب أكتوبر عام 1973، وتمكن من استعادة أرض سيناء، في 6 ساعات، قادر على حفظ حقوق مصر المائيه، من دولة لا تدرك خطورة تعنتها في الاعتداء على حقوق الدول، مستندة على دعم بعض الدول المعادية للوطن.

وتابع مغردون، أن مصر لم تكن في يومًا من الأيام دولة معتدية على حقوق الآخرين، لكن مصر قادرة على حماية كافة حقوقها، ليتذوق المعتدي ويلات الهزيمة والإنكسار.

وأكد آخرون، أن ماتفعله إثيوبيا في مفاوضاتها مع مصر بشأن سد النهضة، هو نفس ماتفعله إسرائيل في مفاوضاتها مع العرب، تعمل على كسب

الوقت ثم فرض الأمر الواقع والتهديد والهجوم علي المتضرر بعد ذلك.

وأضاف نشطاء، إسرائيل هي من تدير سد النهضة، والخاسر الأول في هذه التعنت إثيوبيا، وليست إسرائيل، قائلين:" إسرائيل ستصبح مجرد رواية منسية ولن يذكر في التاريخ سوى اسمُ فلسطين الأبية.. فما قيمة بضع سنين إستحليتم فيها أرضها وشعبها أمام آلاف السنين من الحضارة".

وأشار البعض، إلى أن إيران لا تستطيع الرد على إسرائيل بعد تدمير سفينتها، مؤكدين أن عقيدتهم في الدنيا محاربة السعودية لانها قلب المذهب السني بالعالم، لافتين إلى أن العداء الإيراني للسعودية بسبب العقيدة والمذهب،  وأن إسرائيل وإيران أعداء في الإعلام فقط، قائلين:" إيران وإسرائيل ليسوا اعداء إلا بالاعلام والمسرحيات التي يمثلونها".

TAGS ذات صلة

إصابة عشرات الفلسطينيين بالاختناق خلال قمع الاحتلال الإسرائيلي مسيرة كفر قدوم الأسبوعية

فلسطين تُحذر من تفاقم الاعتداءات الإسرائيلية على المسجد الأقصى

محافظ الشرقية يضع اكليلاً من الزهور على النصب التذكاري لشهداء بحر البقر

فلسطين تدعو إلى خلق جبهة لمواجهة الاحتلال الإسرائيلي