رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير التنمية المحلية في طنطا لتفقد بعض المشروعات

وزير التنمية المحلية
وزير التنمية المحلية ومحافظ الغربية

 في إطار زياراته الميدانية لمختلف محافظات الجمهورية لمتابعة المشروعات الجارية التي تهم المواطنين في المجالات والقطاعات الحيوية كافة.
 وصل، منذ قليل، اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، إلى محافظة الغربية، حيث كان في استقباله الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، والدكتور أحمد عطا، نائب المحافظ، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

 من المقرر أن يقوم اللواء محمود شعراوى بوضع حجر أساس فندق ومنطقة ترفيهية ومطاعم بشارع الجلاء، الذى يعد برتوكول تعاون بين المحافظة والإنتاج الحربي وشركة (جاب) الفرنسية.


 كما سيقوم وزير التنمية المحلية والمحافظ، بافتتاح أعمال تطوير محطة سكة حديد طنطا، وذلك بتكلفة تبلغ حوالى 9 ملايين جنيه، يعقب ذلك تفقد منطقة تطوير كورنيش القاصد، وتفقد محطة إنتاج البيض بكفر الشيخ سليم بطنطا، كما سيعقب ذلك أيضاً تفقد اللواء محمود شعراوى والدكتور طارق رحمي أعمال تطوير شارع إسكندرية.


 كما سيتم بعد ذلك تفقد

أعمال تطوير منطقة السيد البدوي، التي بلغت تكلفتها حوالي 18 مليون جنيه، يعقبها تفقد أعمال إنشاء المجزر الآلى بشبشير الحصة.
 ومن المقرر أن يختتم وزير التنمية المحلية زيارته لمحافظة الغربية بتفقد عدد من قرى برنامج تطوير الريف المصرى ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، ومن بينها قرية كفر الدغايدة التابعة لمركز ومدينة زفتى، التي يجري بها توصيل الغاز الطبيعى لمنازل القرية بعد الانتهاء من عمليات التوصيل في بعض القرى الأخرى التابعة للمركز، كما سيتم متابعة القوافل والخدمات الطبية التي يجرى تنظيمها لأهالى قرية نهطاي، إضافة لمتابعة مشروع الصرف الصحى بقرية حنون.