رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إسراء عماد ضحية لظلم زوجها.. والسوشيال ميديا تنصفها

في الساعات من مساء الإثنين 29 مارس، انتشرت صور إسراء عماد على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وهي ترقد في مستشفى شرق المدينة بالإسكندرية، نتيجة الاعتداء عليها من قبل زوجها، ما شغل الراي العام المصري.

 

اقرأ أيضًا.. حقيقة وفاة إسراء عماد ضحية تعذيب زوجها| أول تعليق من أهلها (صور وتفاصيل)

 

وفور تداول صورة الزوجة، قامت نيابة أول المنتزه بالإسكندرية بالتحقيق في واقعة الاعتداء، وأصدرت قرار بإلقاء القبض على الزوج، وقررت حبسه وأحد أقاربه، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامهما بالشروع في قتل زوجة المتهم الأول.

 

وجهت النيابة العامة إلى المتهم الأول، زوج إسراء عماد، والمتهم الثاني، أحد أقارب المتهم الأول، تهمة الشروع في القتل، وحيازة سلاح أبيض، وهو السلاح المستخدم في الجريمة.

 

تفاصيل الاعتداء على الزوجة إسراء عماد

 

"كنت رايحة أصالحه فاعتدى عليا بسكين المطبخ"، بهذه الكلمات بدأت إسراء عماد حديثها أمام المستشار عمر الركايبي، رئيس نيابة المنتزه أول بالإسكندرية، موضحة نشوب خلافات زوجية بينها وبين زوجها، تركت على إثرها المنزل منذ فترة، بسبب تدخل أهل زوجها في حياتهما الخاصة - حسب أقوالها.

اسراء عماد

تابعت إسراء: "يوم الحادث اتفقت مع زوجي على العودة إلى المنزل وذهبت إليه في الثالثة صباحًا لمصالحته إلا أنني فوجئت بحدوث خلافات بينه وبين والدته بسبب عدم رغبتها في إتمام الصلح بيننا".

 

عقب ذلك وأثناء تواجدها بالمنزل، تفاجأت إسراء باعتداء زوجها عليها بسكين مطبخ وتشويه وجهها بالكامل، قبل أن ينقلها بسيارة التاكسي إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

اتهمت إسراء والدة زوجها وشقيقه بالتحريض على قتلها والتسبب في إصابتها، قائلة: "حماتي وابنها حرضوا جوزي وأعطوه السكين اللي اعتدى بها عليا".

 

بعرض التحقيقات على المستشار أشرف المغربي، المحامى العام الأول لنيابات المنتزه بالإسكندرية، أمر بضبط وإحضار الزوج المتهم، وتقرر حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الشروع في القتل.

 

الزوج: ضربتها عشان عصبتني

اعترف زوجها ويدعى "محمد.م" سائق بارتكابه الواقعة، قائلا: "عصبتني وشتمتني وعلشان كده ضربتها"، مبررا جريمته بسبب خلافات زوجية، وحرر

المحضر رقم 11786 لسنة 2021 جنح المنتزه أول، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

عمة اسراء: حماتها الفاعل الأول في الجريمة

حول تفاصيل الواقعة، قالت إيمان حبشي، عمة المجني عليها، إن إسراء تزوجت من نجل زوجة والدها، وانتقلت إلى منزل الزوجية بشارع أبو سليمان، بدائرة قسم شرطة الرمل ثان.

 

أضافت أن إسراء البالغة من العمر 19 عام، رزقت بطفل أسمته "مالك" وكانت حياتها مع زوجها مستقرة، قبل أن ينفصل والدها عن والدة زوجها "حماتها" لتنشب الخلافات بينهما.

اسراء عماد ضحية اعتداء زوجها بالاسكندرية

أشارت إلى أن حماتها حرضت نجلها على الانتقام من زوجته وهددته بأخذ التاكسي منه وإعطاءه لشقيقه، قائلة: "ترك الزوج منزل الزوجية، وعندما ذهبت إسراء لمصالحته في منزل والدته طلب منها أن تنتظره في الشارع أسفل المنزل".

 

أضافت أن الزوج حمل سلاحًا أبيض بتحريض من والدته، وسدد لها طعنات متفرقة بمجرد رؤيتها، وقاما بمساعدة شقيقه بنقلها في التاكسي إلى مستشفى شرق المدينة.

 

وفقًا لعمة المجني عليها، هدد الزوج المجني عليها بحرمانها من رؤية طفلها إذا اتهمته بالتعدي عليها، إلا أن أمن المستشفى سمع تهديده وأخطر الجهات الأمنية التي ألقت القبض عليه.

 

tags ذات صلة

هخلي اللى يشوفك يقرف من وشك.. إسراء عماد ضحية لتعذيب بشع على يد زوجها

شوه جسدها وحاول قتلها بمساعدة أمه.. القصة الكاملة لتعذيب إسراء عماد حديث السوشيال ميديا (تفاصيل)