رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

كمل ياسيسي وإحنا معاك يتصدر تويتر.. ومغردون: مصر أقوى بحبك وإخلاصك

أخبار وتقارير

الاثنين, 15 مارس 2021 16:03
كمل ياسيسي وإحنا معاك يتصدر تويتر.. ومغردون: مصر أقوى بحبك وإخلاصكالرئيس عبدالفتاح السيسي

كتب- حسام أبوالمكارم

كمل ياسيسي وإحنا معاك هاشتاج تصدر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، للتأكيد على أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أول رئيس في تاريخ مصر يقدر الجهود التى تقوم بها المرأة المصرية للنهوض بالبلاد، وتربية أجيال قادرة على الدفاع عن مصر وأرضها وشعبها، لأن المرأة تمثل الأم والزوجة والابنه التى تضحي من أجل اعداد جيل قادر على قيادة البلاد في كافة مختلف المجالات.

موضوعات ذات صلة..

شاهد.. الرئيس السيسي يوجه بعلاج شاب يعاني من إعاقة

مبادرة السيسي تتيح تمويل العقارات لأكثر من 30 مليون شاب

وأكد مغردون، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يعمل جيدًا الجهود التى تقوم بها المرأة المصرية والتضحية

التى تقدمها من أجل رفعة الوطن وسلامة أراضية، قائلين:" تسلم  ياريس ربنا يخليك لينا أول مرة رئيس في تاريخ جمهوريه مصر العرببه يقدر الام والزوجه والابنه، ويعيد لها وضعها بارك الله فيك ياريس وربنا يخليك لينا".

وأضاف آخرون، أن الجميع على اتم الاستعداد للدفاع عن الوطن، وكثيرًا من الشباب في القوات المسلحة والشرطة ضباط ومجندين ضحوا بأرواحهم من أجل البلاد وحماية الشعب، رحم  الله كل الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم علشان مصر.

وتداول البعض صورًا للاسكان الاجتماعي الذي شيد في

عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي من لنقل الاهالى في المناطقة العشوائية، معلقين عليها، حقوق الإنسان بالنسبة لنا هو انك تنقل ناس كانت تعيش لسنين وسط المجاري والزباله الي مساكن في غاية الروعة بإرادة الرئيس الرئيس عبدالفتاح السيسي،  قائلين:" انتم يا من تتحدثون عن حقوق الإنسان.. ماذا فعلتم لشعوبكَم؟  هل فعلتم مثل السيسي؟.. ولاحقوق الإنسان بالنسبة لكم هما الارهابين الذين ليس لهم حقوق على الإطلاق.

وردد نشطاء الأدعية الدينية للرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتوفيق والنجاح في كل خطواتة حتى يستكمل تحقيق آمال الشعب المصري، موضحين إلى أن الشعب إذا امتلك همتك ووعيك وإخلاصك وحبك للوطن لأصبحت مصر من أقوى وأعظم الدول في العالم ، متابعين:" ربنا بوفقك في كل خطوة تخطوها ويكتب لك كل نجاح ويقدرك على تحقيق آمال الشعب المصري".

أهم الاخبار