رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإنجيلية تًنظم لقاء لمناقشة رؤية تشريعية لدعم العيش المشترك

الدكتور القس أندريه
الدكتور القس أندريه زكي

يترأس الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، غدًا الثلاثاء 16 مارس، لقاءً بعنوان "رؤية تشريعية لدعم العيش المشترك" بمقر الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الإجتماعية بالنزهة الجديدة في تمام الساعه التاسعه والنصف صباحًا.

 

موضوعات ذات صلة بعد إصابته بكورونا.. معلومات هامة عن الدكتور أندرية زكي رئيس الطائفة الإنجيلية

وفي كلمة رئيس الإنجيلية بخصوص اللقاء عبر قائلًا: "نسعى في هذا اللقاء إلى الخروج بتوصيات فعالة لتقديمها إلى جهات الاختصاص، وبحث إمكانية تفعيل قرارات وقوانين تساهم في دعم العيش المشترك، خاصة في مؤسسات التنشئة المجتمعية".

 

ومن المقرر أن يشارك كل من الأستاذ الدكتور مصطفى الفقي، الكاتب والمفكر السياسي، مدير مكتبة الإسكندرية، والأستاذ الدكتور أسامة العبد، وكيل اللجنة الدينية بمجلس النواب، والفقيه الدستوري عصام شيحة، أمين عام المنظمة المصرية لحقوق الإنسان، والأستاذ الدكتور نبيل أحمد حلمي، أستاذ القانون

الدولي وعميد كلية الحقوق جامعة الزقازيق الأسبق، الأستاذ الدكتور  حسن السعدي، أستاذ  تاريخ الحضارة بجامعة الإسكندرية.

 

اقرأ أيضًا معلومات عن تاريخ الطائفة الإنجيلية في مصر

فضلًا مشاركة أعضاء الشيوخ والنواب والتنسيقية وقادة فكر المجتمع المصري من السادة أعضاء مجلس الشيوخ والنواب والتنسيقية، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي، والسادة الإعلاميين وممثلي المجتمع المدني.

 

يأتي اللقاء بتنظيم منتدى حوار الثقافات بالهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، الذي يسعى على بث روح التعاون والبحث على سُبل التعايش المشترك ومواجهة الإرهاب والصعاب في المجتمع للعبور من نفق الأزمات.