عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

علاء عُمران: خدمة الصحفيين حق لهم وواجب علينا

علاء عمران المرشح
علاء عمران المرشح لعضوية الصحفيين

 


قال علاء عُمران، الصحفي بجريدة الجمهورية، والمرشح لعضوية مجلس نقابة الصحفيين، إن لديه برناج قوي أعده لخدمة الجماعة الصحفية، مستطردا :" الخدمة حق للزملاء وواجب إلتزم به".

وأضاف عُمران، في تصريحات له، أنه سيبذل قصارى جهده، لتنفيذ كافة بنود برنامجه الانتخابي حال فوزه، لاقتًا إلى أنه سيسعى لتحقيق الأفضل دائما، للصحفيين خاصة في ظل الظروف الصعبة التى تواجه المهنة والنقابة.

وتابع عمران :" أسعى أن أجعل حصول الزملاء على بدل التكنولوجيا دون الحاجة الى الحصول على عقد عمل عند الاحالة للتقاعد أو الفصل من المؤسسة، وأن يكون الاحالة للتقاعد برغبة الزميل، وكذلك العمل على استكمال خدمات الاحوال المدنية من داخل النقابة

باستخراج شهادات الميلاد والوفاة والقيد العائلي".

وأكد المرشح لعضوية الصحفيين، أن العمل على تنفيذ وحدة مرور للتراخيص خاصة بالصحفيين، يأتي ضمن أولويات برنامجه الانتخابي، وجارى التفاوض لتوفير خدمات لابناء الصحفيين فى قطاع الجامعات والمدارس، وذلك من خلال إقامة مراكز تقوية للدروس والمناهج التعليمية لأبناء الصحفيين بأسعار مخفضة.

ولفت إلى ضرورة عقد برتوكول تعاون مع وزارة النقل، بحيث يتمتع الصحفي بتخفيض للصحفيين علي الاشتراك السنوي للمترو ووسائل النقل العام.