رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الطيران يبحث مع رئيس هيئة الاستثمار عددًا من مشروعات القطاع

بوابة الوفد الإلكترونية

استقبل الطيار محمد منار، وزير الطيران المدنى بمكتبه المستشار محمد عبدالوهاب الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، بحضور المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية.

يعد هذا اللقاء الثانى بعد الزيارة التى قام بها الطيار محمد منار وزير الطيران فى شهر نوفمبر الماضى لمقر الهيئة العامة للاستثمار من أجل مناقشة المشروعات الاستثمارية الجديدة ومتابعة تنفيذ المشروعات القائمة بقطاع الطيران المدنى وذلك وفقًا للخطط والاستراتجيات الموضوعة من الجانبين، بهدف توفير المناخ المناسب لجذب المزيد من الاستثمارات الجديدة بقطاع الطيران.

وخلال اللقاء، استعرض الجانبان ما تم إنجازه لبعض المشروعات المهمة التى تتعاون فيها الوزارة والمتمثلة فى هيئاتها وشركاتها التابعة مع الهيئة، كما تم بحث آليات جديدة لزيادة سبل التعاون المشترك مع الهيئة العامة للاستثمار لتطوير منظومة الطيران المدني.

ومن جانبه اثنى وزير الطيران

على الجهود الكبيرة التى تقوم بها الهيئة لدعم المشروعات الاستثمارية التى تقوم بها الدولة التى تتماشى مع رؤية الحكومة المصرية لضخ المزيد من الاستثمارات لدفع عجلة الإنتاج القومى، وأكد أن الهيئة تلعب دورًا فعالًا فى تقديم التيسيرات المناسبة للمستثمرين وتذليل العديد من التحديات والمعوقات التى تواجههم.

وأضاف منار أن وزارة الطيران المدنى تسعى وفقًا لتوجيهات الدولة المصرية لزيادة الاستثمارات فى هذا القطاع الحيوى واستغلال العديد من الفرص الاستثمارية الجديدة على مستوى جميع قطاعات الطيران المدنى بما يسهم فى توفير بيئة اقتصادية جاذبة.