رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إسلام أبازيد يُطالب الصحفيين بالحفاظ على صحتهم ويؤكد: برنامجي يُركز على الشق الخدمي

الصحفي إسلام أبازيد
الصحفي إسلام أبازيد

طالب إسلام أبازيد، المرشح لعضوية مجلس نقابة الصحفيين، جميع الأعضاء باتخاذ الإجراءات الاحترازية حفاظًا على صحتهم، متابعا:" صحة الصحفيين أهم من انعقاد الانتخابات".

وناشد  أبازيد في تصريحات له، اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين، بتطبيق ضوابط التباعد خلال التصويت في اللجان، خاصة في ظل تزايد التوقعات بإكتمال النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العمومية بحضور 25%+1، الجمعة المقبلة الموافقة 19 مارس.

 

وأوضح أبازيد، أن برنامجه الانتخابي يُركز على الشق الخدمي، مستطردًا:" قطعنا شوط كبير في هذا الشق سواء في خدمة التقسيط بدون فوائد من خلال فاليو، وكذلك توفير خطوط جورنالجي للصحفيين التابعة لشركة أورانج، ومستمرين في تقديم المزيد والمزيد من الخدمات".

ولفت أبازيد، إلى أنه سيسعى إلى توفير فرص عمل للصحفيين بالخارج وتفعيل دور لجنة الشئون العربية، وكذلك تخفيف

الأعباء لمالية على الصحفيين فيما يخص أبناء الصحفيين والخريجين الجُدد من خلال العديد من الدورات التدريبية.

 

ودعت نقابة الصحفيين، لانعقاد الجمعية العمومية، الجمعة المقبلة، الموافقة يوم 19 مارس، ويكتمل النصاب القانوني بحضور ربع عدد الأعضاء، على أن يبدأ تسجيل الحضور من 10 صباحًا حتى 12 ظهرًا، والمد ساعة ثم ساعة أخرى، وذلك بالسرادق المُقام أمام مبنى النقابة، ويبدأ التصويت عقب اجتماع الجمعية العمومية في اللجان المُوزعة داخل مبنى النقابة، ثم الفرز وإعلان النتيجة بالقاعة الكبرى بالدور الرابع.