رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في يوم المرأة العالمي.. رسائل المشاهير لنساء العالم

اليوم العالمي للمرأة
اليوم العالمي للمرأة

في اليوم العالمي للمرأة..  والذي يحتفل به العالم اجمع اليوم الموافق 8 مارس، حرص عدد كبير من المشاهير بمختلف الدول على الاحتفال به، عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، مدشنين عدد من الهاشتاجات عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر".

 

إقرأ أيضًا: في اليوم العالمي للمرأة .. 5 افلام تناولت قضايا المرأة من (الستينات للألفينات)

 

في اليوم العالمي للمرأة... شريهان تحتفل بنساء العالم

نشرت الفنانة الكبيرة شريهان عدة تغريدات تحتفل من خلالها بنساء العالم أجمع، وكتبت:"في يوم المرأة العالمي.. من قلبي أودُ أن أشكر كل نساء العالم بداية من المرأة المصرية، مروراً بكل طفلة جميلة عظيمة رائعة قوية، ستولد بعد رسالتي هذه بأمل وحلم جديد لتنير به البشرية والإنسانية بعلمها وعملها وإبداعها".

وتابعت:" إنحناءة شكر وتقدير وإحترام إلى كل امرأة على وجه الكرة الأرضية لإنجازاتها الإنسانية، الإقتصادية، السياسية، الاجتماعية والإبداعية، والى كل من يواصلن إعطاء الحياة، حياة بالرغم من كل ما نعيشه من فراق وألم وضغوط وصعوبات".

إقرا أيضًا: حنان ترك وغادة عادل الأكثر بحثًا على جوجل في اليوم العالمي للمرأة

وأضافت:"ظل هدفي، طموحي، وحلمي قائمين ومستمرين رغم أنني نفذت منه أولى خطواتي وإنحناءاتي لإمراة وأسطورة رائعة، وما دمنا على قيد الحياة، وما دامت الحياة مستمرة، اليوم سيرحل وأمس رحل و غداً قادم،  فلا يوجد مستحيل بإذن الله، بالإرادة والإصرار والأمل والعمل والضمير والحب.. يوم المرأة العالمي".

أصالة تحتفل بيوم المرأة العالمي برفقا

وبكلمات مليئة بالقوة والدعم، نشرت المطربة السورية أصالة مقطع من أغنيتها "رفقًا"، وعلقت عليها:"كلّ عام والسيّدات بخير وصحّة وعافيه وصبر وسعة صدر..كلّ عام والقويّة الحاميه الطيّبه الحموله الرّاعيه المُطمئنه الّتي إنّ مالت تقوم وإنّ قامت لاتميل".

في يوم المراة العالمي.. محمد محسن: المرأة العمود الفقري لحياتنا

ونشر المطرب محمد محسن:" تحية حب وتقدير وإجلال في يوم المرأة العالمي، لكل النساء العظيمات المكافحات، العمود الفقري لكل جوانب حياتنا".

ووجه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، برقية تهنئة للمرأة في يومها العالمي قائلًا:" في اليوم العالمي للمرأة، تحية لكل بنت، ست، وأم، على كل انجازاتهم، وعلى دورهم في كل نواحي حياتنا، كل سنة وأنتم طيبين!".

كما أكد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، أن المرأة لابد من تقديرها بشكل يومي وليس في يوم بعينه، وقال:"المرأة تقديرها كل يوم ليس في يوم معين".