عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأوقاف تحول موظف بمديرية بني سويف للتحقيق لمخالفة القانون

الدكتور محمد مختار
الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

قرر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف وقف السيد شعبان حسين محمد الموظف بإدارة أوقاف ببا بمديرية أوقاف بني سويف عن العمل لحين انتهاء التحقيق مع إحالته للتحقيق بديوان عام وزارة الأوقاف لخروجه عن مقتضى الواجب الوظيفي.

 

جاء ذلك  بناء على مذكرة مدير مديرية أوقاف بني سويف وعرض الشيخ صبري ياسين دويدار رئيس الإدارة المركزية للتفتيش والرقابة لوزير الأوقاف.

 

الأوقاف تواصل حملة تنظيف المساجد بمديرية المنيا

تواصل وزارة الأوقاف حملاتها الموسعة لنظافة المساجد وتعقيمها في جميع المديريات استعدادًا لإقامة شعائر صلاة الجمعة، مع الالتزام التام بجميع الإجراءات الاحترازية والضوابط الوقائية الخاصة بفيروس كورونا.

 

ويؤكد رئيس  القطاع الديني بالوزارة، أن المساجد بيوت اللهِ (عزوجل)في أرضهِ، وخدمتها شرف كبير فهي أحب البقاع إلى الله وأن الوزارة وجميع العاملين بها لا تدخر جهدًا في تعقيم المساجد وتطهيرها عقب كل صلاة، حتى تظهر المساجد  بالمظهر الذي يليق بها

، ويرفع الله  البلاء عن بلادنا، ويحفظ مصر وأهلها وسائر بلاد العالمين من كل شر ومكروه وسوء.

 

وزير الأوقاف يناقش رسالة ماجستير بجامعة عين شمس 

يترأس الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف السبت القادم، مناقشة رسالة الماجستير المقدمة من الباحث سيد حسن محمد علي بمعهد الدراسات والبحوث البيئية جامعة عين شمس حول موضوع: “وسائل التنشئة الاجتماعية والمتغيرات البيئية المرتبطة بالتطرف الفكري للشباب الجامعي – دراسة مقارنة بين جامعتي الأزهر وعين شمس".

 

وتتكون لجنة المناقشة والحكم على الرسالة من كل من  الدكتور محمد مختار جمعة مبروك – وزير الأوقاف.