رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

لاعب كرة قدم "قصار القامة" يتحدى المتنمرين ويصبح نجم مصر

أحمد عبدالناصر، لاعب
أحمد عبدالناصر، لاعب منتخب مصر لكرة القدم قصار القامة وبطل

 

حوّل المحنة إلى منحة وتجاوز عقبات الحياة التي فشل أمامها الكثير من الأصحاء، وحقق أرقامًا قياسية في كرة القدم وألعاب القوى، وأصر على مواجهة أصحاب النفوس المريضة بالنجاح والإرادة، وجمع بين الرياضة والدراسة في اَن واحد بفضل والديه، كما أنه ضرب أروع الأمثلة التي تُستحق أن يُسلط الضوء عليها.


أحمد  عبدالناصر، ابن محافظة كفر الشيخ صاحب الـ17 عامًا، لاعب منتخب مصر لكرة القدم قصار القامة وبطل الجمهورية في ألعاب القوى، وهبه الله عزيمة وإرادة استطاع من خلالهما أن يكون بطلًا، بالرغم من صغر سنه وجسده، فلم تكن إعاقته الجسمانية يومًا ما عاقًا أمام حلمه بل كانت بمثابة الشرارة التي انطلق من خلالها لتنفيذ حلمه بأن يكون لاعب كرة قدم مشهور.

 

حقق أحمد ميداليتين ذهبيتين في ألعاب القوى "الوثب والرمح"، كما حصد بطولات عدة مع منتخب مصر لكرة القدم، بالإضافة إلى تحضيرهم لبطولة كأس العالم لكرة القدم قصار القامة 2022، وكذا تجهيزهم لبطولة حاليًا في شرم الشيخ تضم 10 منتخبات.

 

وخلال حديثه مع "الوفد" أوضح أحمد أن أكبر مشكلة تقابله في حياته هي "التنمر" والسخافات التي يقابلها من قبل بعض أصحاب النفوس المريضة، لكنه على الجانب الاَخر أكد أن هذه الأفعال غير الإنسانية تعطيه دفعة وحماسة إلى الأمام لمواصلة النجاح في الرياضة والدراسة دون الالتفات إلى هؤلاء.

 

وأضاف "أنا في 3 ثانوي أزهري والرياضة عمرها

ما عطلتني عن دراستي، والحمد لله ربنا كرمني بحب الناس وماشي بخطى ثابتة، بدأت رياضة في سن 7 سنين مع كرة القدم، ومن صغري وأنا بحب الكرة وبعشقها، بحضر كل التمارين ومعنديش أزمة إني أجي كل يومين من كفر الشيخ إلى القاهرة، وبعرف أوفق بين كرة القدم وألعاب القوى".

 

وأكد أن والديه هما أساس كل نجاح وصل إليه من خلال تدعيمهما له ماديا ومعنويًا، بالإضافة إلى فخر أبناء محافظته لما وصل إليه، متابعا "نفسي اكون بطل عالم وأن دعم الناس يكون مستمر ليا، واكون زي محمد صلاح في كرة القدم واسافر العالم كله".

 

وتابع " أحد زملائي طلب من بطل العالم لكمال الأجسام بيج رامي تنظيم لقاء معي وعلى الفور بيج رامي وافق وقابلته في بيته ودعمني جدا ووقف جنبي، وهو في الواقع شخصية متواضعة جدا وناجح".

 

واختتم "أمنية حياتي إني أقابل الرئيس عبدالفتاح السيسي وأسلم عليه".