رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نائب محافظ القاهرة: استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ بالأحياء الجنوبية

 المهندسة جيهان عبد
المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة

وجهت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية  برفع حالة الطوارئ القصوى بجميع احياء المنطقة الجنوبية تحسبا لتداعيات الامطار والتقلبات الجوية .

 

وأكدت نائب المحافظ، سرعة التواجد الميدانى  لرؤساء الاحياء والتنفيذين والجهات المعنية ومسئولى المربعات ومسؤلى  شركتى المياه والصرف الصحى وهيئة النظافة بالشوارع نظرا لموجة موجة الطقس السيء التى تمر به البلاد ومتابعة اجراءات شفط مياه الأمطار وتسيير الحركة المرورية ومتابعة مطالع ومنازل الكبارى والانفاق  والمحاور المرورية  و الأطمئنان من استمرار عملية سحب تراكمات الامطار والتعامل الفورى مع كل ما يطرأ.

 

كما وجهت نائب المحافظ  بضرورة التواجد الميدانى  لمتابعة كل ما يستجد والتعامل الفورى مع اى شكاوى ترد إللى المنطقة الجنوبية او احيائها عن سوء الطقس أولًا بأول .

 

وشددت نائب المحافظ، على  استمرار رفع درجة الاستعداد القصوي والطوارئ بجميع

احياء الجنوبية حيث انه من المتوقع  أن تستمر  حالة  عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية وسقوط الأمطار الغزيرة خلال هذا الأسبوع وضرورة متابعة عمليات شفط تراكمات المياه وتمركز سيارات الشفط في الأماكن التي تتعرض للتراكمات لسرعة سحب المياه للحد من الآثار الناجمة عن الأمطار الغزيرة وعدم تعطيل الحركة المرورية بالشوارع  .

 

كما شددت نائب المحافظ، على ضرورة استمرار متابعة  جاهزية بالوعات الصرف الصحي والمعدات الخاصة بالأمطار والأطقم العاملة عليها، والقيام بأعمال مراجعة الإنارة وأعمدة الكهرباء على الطرق الرئيسية والفرعية بنطاق الاحياء.