عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شباب الصحفيين تكشف المؤامرة.. التنظيم الدولي للإخوان يكلف أيمن نور بتدشين اتحاد القوى الوطنية لعودة الإرهابية

هيثم طوالة رئيس جبهة
هيثم طوالة رئيس جبهة شباب الصحفيين

كشفت جبهة شباب الصحفيين تفاصيل وأسرار المؤامرة الجديدة على مصر لعودة جماعة الإخوان الإرهابية إلى المشهد السياسي وخداع الإدارة الأمريكية الجديدة. 

 

قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في بيان صحفي، إن كلمة السر الهارب إلى تركيا أيمن نور الذي تلقى تكليفا من التنظيم الدولي للإخوان لتنفيذ مخططهم الجديد من خلال تدشين ما يسمى إتحاد القوى الوطنية المصرية كغطاء مدني لعودة الإخوان الأفاقون والمقابل ملايين الدولارات.


أضاف طوالة أن قيادات التنظيم الدولي كلما يفشلون في ملف لإثارة الفوضى في البلاد بعد أن يكشفهم الشعب المصري العظيم المؤمن بالرسائل الوطنية للدولة المصرية والمقدر جيدا لحجم التحديات الجسام التي تواجهها مصر سرعان ما يبحثوا عن خدعة أخري ولكن هيهات فقد أصبحوا أوراقا محروقة لا تحرك شعرة من اصغر طفل في

مصر.


أشار رئيس الجبهة إلى أن أيمن نور عميل الجماعة الإرهابية ومن على شاكلته في الكذب والفبركة والخيانة وبيع الاوطان من الهاربين خارج البلاد كل هدفهم إشاعة الإحباط لدي رجل الشارع البسيط في إطار محاولاتهم اليائسة و البائسة لعرقلة النجاحات والانجازات الكبيرة وتشويه مصر وتصدير صوره غير حقيقية عن الأوضاع المستقرة في البلاد.


أوضح طوالة ان نور يعقد اجتماعات مستمرة مع الهاربين في تركيا لوضع الخطوط العريضة على هذا الكيان الوهمي لتنفيذ أجندات ومخططات كارهة لتقدم مصر ونهضتها.