رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الوفد تفتح ملف استغلال أطفال الشوارع في بيع المخدرات ببولاق الدكرور

أطفال الشوارع بمنطقة
أطفال الشوارع بمنطقة كوبري الخشب

أعادت بوابة الوفد فتح ملف استغلال أطفال الشوارع من قبل مروجي السموم"مخدرات" بمنطقة بولاق الدكرور وبالتحديد منطقة كوبري الخشب، بعد عودتهم مرة أخرى.

وكان الأهالي والشرطة قاموا بمنع الأطفال من التواجد بالمنطقةـ وتطهير المنطقة بالكامل، لكن أصرارهم على التعاطي وجني أموالا من حرام جعلهم يترددون مرة أخرى وبكثرة.

إقرأ أيضا: القضاء على وكر أطفال الشوارع بمنطقة كوبري الخشب..والمارة: الحمد لله

إقرأ ايضا: الوفد تفتح ملف أطفال الشوارع من جديد.. وتكشف الأخطر في حياتهم

وجوه جديدة حلت على منطقة كوبري الخشب بذات الملابس " الرثة" على جانبي الطريق، يدخنون مخدر"الحشيش" أمام المارة، فبعدما كانت عمارات "العشش" مأوي لهم، بفضل تشطيبات تلك العمارات ومنعهم من قبل سكان المنطقة، جعلهم يتخذون من الشوارع الجانبي بمنطقة بولاق مأوي لهم.

أهالي المنطقة والمارة بالتحديد ذاقوا الأمرين من سلوكيات الأطفال، واشكتى الكثرين منهم من المضايقات التي يتسبب فيها أطفال الشوارع للمارة، مطلبين بسرعة التدخل وإيداع الاطفال دور الرعاية.

ومن جانبه، قال حمام النقيب صاحب محل عصير، إنه يعاني من تواجد أطفال الشوارع بالمنطقة، وكثرة المشكلات التي يجلبونها مع المارة، مضيفا أنه لأحد من هؤلاء الأطفال يحمل بطاقة هوية.

وأشار النقيب، أن معدومي الضمير من مروجي المخدرات يترددون على منطقة بولاق الدكرور، وتسريح الاطفال لبيع المخدرات التي أنهت حياة كثير من الشباب.

وأردف صاحب محل العصير، أن أهالي المنطقة تصدوا لهذه الظاهرة من قبل، لكن عادوا أطفال الشوارع للمنطقة مرة أخرى.

وفي سياق ذاته، قال أحمد علي عامل بأحد الأكشاك، إن عاد اطفال الشوارع مرة أخرى وبقوة للمنطقة، حيث يتردد شباب بسيارات فارهة لاستغلال الاطفال في الترويج المخدرات.

وأضاف علي، أن عندما تصدى الاهالي والشرطة لظاهرة تواجد أطفال الشوارع لمنطقة كوبري الخشب كان الهدوء يخيم على المنطقة، ويمر اليوم بدون مشكلات.

"سنشكل لجنة من الشباب ونقوم بالتصدي لؤلاء الاطفال بقوة حال عدم تدخل أحد لايداعهم دور الرعاية أو ابعادهم عن المنطقة"..بهذه الكلمات عبر خالد محمد أحد سكان المنطقة عن غضبه من عودة أطفال الشوارع لمنطقة كوبري الخشب مرة أخرى.

وتابع:" لايوجد مكان كمبيت لأطفال الشوارع بعد بناء عمارات العشش التي كانوا من قبل يقطنون بها، لكن هذه المرة يترددون لبيع المخدرات ويختفون ولا نعلم أين يذهبون".