رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

صور.. إسلام أبازيد يتقدم بأوراق ترشحه لانتخابات "الصحفيين"

أخبار وتقارير

الأحد, 21 فبراير 2021 13:19
صور.. إسلام أبازيد يتقدم بأوراق ترشحه لانتخابات الصحفيينإسلام أبازيد

كتبت- إنجي طه:

 تقدم الكاتب الصحفي إسلام أبازيد، اليوم الأحد، بأوراق ترشحه استعدادًا لخوض انتخابات التجديد النصفي لعضوية مجلس نقابة الصحفيين "تحت السن"، والمقرر إجراؤها 19 مارس الجاري.

 أشار "أبازيد"، إلى أن قرار الترشح لم يكن سهلًا لإدراكه حجم المسئولية المترتبة على هذا القرار، إلا أن التحديات التي يواجهها أبناء المهنة، ومطالبات الزملاء بضرورة ضخ دماء جديدة قادرة على مواجهتها دفعه لاتخاذ قرار الترشح.

 وتابع، أن الصحفيين بحاجة إلى من يسعى مخلصًا لخدمتهم، لذا جاء شعار حملته "خدمات حقيقية.. رؤية واقعية"، بعيدًا عن زيف الوعود الانتخابية، معربًا عن تقديره لاختيارات الجمعية العمومية أيًا كانت النتائج، ومتعهدًا باستمراره في دعم الزملاء.


 وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات الصحفيين، قررت تلقي طلبات الترشح لمنصب النقيب وعضوية مجلس النقابة من الخميس 18/2/2021 إلى الإثنين 22/2/2021، وتتلقى اللجنة

طلبات الترشح من العاشرة صباحًا حتى الثالثة عصرًا، ما عدا اليوم الأخير من العاشرة صباحًا حتى الثانية عشرة ظهرًا، وذلك بالقاعة المستديرة بالدور الثالث، ويتم السماح للمرشح وحده بدخول القاعة. 

 وقالت اللجنة إن المرشح يوقع على تعهد بالالتزام بكل الإجراءات الاحترازية والقواعد المنظمة للدعاية والانتخابات التي تضعها اللجنة المشرفة، ودفع دمغة 100 جنيه للترشح للعضوية و200 جنيه للترشح لمنصب النقيب.

 ويشترط للترشح للعضوية مرور 3 سنوات على عضوية جدول المشتغلين، ويشترط للترشح لمنصب النقيب مرور 10 سنوات على عضوية المشتغلين.

أهم الاخبار