رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"منار" يهدى "بيج رامى" درع الطيران المدنى.. و"إيروسبورت" يكرم اللاعب

وزير الطيران: الحكومة المصرية تولى اهتماما كبيرا بالرياضة وتشجع الشباب للوصول إلى العالمية

«محروس»: زيارة البطل لإيروسبورت لتشجيع النشء لاتخاذ الأبطال قدوة ومثلاً أعلى

استقبل الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى بمكتبه البطل العالمى ممدوح السبيعى الشهير بـ(بيج رامى) الحاصل على المركز الأول عالميا فى بطولة مستر أوليمبيا 2020 لكمال الأجسام، والتى تعد أكبر وأهم بطولات العالم للاعبين المحترفين فى كمال الأجسام.. وخلال اللقاء أكد وزير الطيران على تقديره واعتزازه بالإنجاز الكبير الذى حققه رامى السبيعى وبالمستوى الذى ظهر عليه اللاعب خلال البطولة، حيث أصبح بيج رامى نموذجاً للشباب المصرى الذى يحتذى به، وساهم فى رفع اسم مصر فى المحافل الدولية الكبرى، مشيراً إلى أن الحكومة المصرية تولى اهتماما كبيرا بالرياضة والرياضيين وتشجع الشباب للوصول إلى المراكز التى تشرف مصر فى الخارج.

وأعرب بيج رامى خلال اللقاء عن سعادته بهذا التكريم، مشيداً بالدور الكبير الذى تقوم به وزارة الطيران المدنى فى تقديم كافة التسهيلات والدعم لجميع المنتخبات والفرق الوطنية والأبطال الرياضيين فى مختلف المسابقات والنشاطات الرياضية الذين يمثلون مصر فى جميع البطولات العربية والقارية والدولية بمختلف الألعاب من أجل رفعة اسم مصر عالياً.

وفى ختام اللقاء أهدى الطيار محمد منار درع وزارة الطيران المدنى للبطل بيج رامى تقديراً لما حققه من إنجاز عالمى كبير يضاف إلى سلسلة الإنجازات التى تحققها الرياضة المصرية.

جدير بالذكر أن شركة مصر للطيران وقعت بروتوكول رعاية لـبيج رامى الذى يضمن العديد من المزايا الدعائية والتسويقية بين الطرفين ولتكون مصر للطيران الناقل الرسمى للبطل العالمى فى جميع مشاركاته الرياضية.

نادى إيروسبورت

كان نادى إيروسبورت فرع ستار التابع للشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية،

قد استضاف الخميس الماضى البطل المصرى ممدوح السبيعى بطل مستر أوليمبيا والشهير بببج رامى، وذلك للقيام بجولة داخل النادى يلتقى فيها عددا من الأعضاء وأسرهم وعددا من لاعبى الفرق الرياضية بالنادى من مختلف الألعاب والأعمار السنية. 

ومن جانبه صرح المهندس محمد سعيد محروس رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة بأن زيارة البطل المصرى بيج رامى لمقر نادى إيروسبورت تأتى فى إطار تشجيع النشء من صغار اللاعبين بالنادى واتخاذ الأبطال الذين رفعوا اسم بلدهم عاليا مثل البطل المصرى بيج رامى قدوة ومثلا أعلى فى ممارسة الرياضة، ومن أجل التعرف على البطل المصرى عن قرب وتحفيز براعم الرياضيين بالنادى للالتزام بالممارسات الرياضية السليمة بدنيا وفنيا وروحيا والتغلب على الصعوبات والتحديات التى تواجههم فى مسيرتهم الرياضية من أجل تحقيق طموحاتهم وتمثيل ناديهم ووطنهم فى المحافل الرياضية الدولية خاصة أن نادى إيروسبورت بفرعيه (أ، ب) يمتلك من التجهيزات الرياضية والفنية والبنية التحتية من ملاعب وصالات تدريب ولياقة بدنية ومعدات رياضية على أعلى مستوى مما يجعل نادى إيروسبورت يتبوأ مكانته بين الأندية الرياضية الكبرى فى مصر.