رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

تركت أثرًا في النفوس.. سنوات من إخلاص السيسي للمصريين

أخبار وتقارير

الخميس, 18 فبراير 2021 21:19
تركت أثرًا في النفوس.. سنوات من إخلاص السيسي للمصريينالرئيس عبد الفتاح السيسي

كتب-محمود سليم

اختار الرئيس السيسي منذ توليه حكم البلاد الانحياز للشعب في كل قراراته..يتواصل مع كل الفئات يشعر بمعاناة الفقير، مواقفه الانسانية تركت أثرت إيجابيا في نفوس جموع المصريين.

 

وأرسى الرئيس عبد الفتاح السيسي مبدأ الرئيس الإنسان الذي يتواصل مع الجميع ويشعر ويحس ويتجاوب مع مشكلات المواطن البسيط فضلا عن تقديم الشكر للنبلاء والناجحين من المواطنين على مساهماتهم البسيطة والفعالة.

 

إقرأ أيضا: في عيد ميلاده .. لفتات ومواقف إنسانية للرئيس السيسي

 

"بسم الله الرحمن الرحيم، تقديري واحترامي واعتزازي الشديد لكي أمي العزيزة الغالية السيدة نجاة محمد

عقيل، امتناني لكي على هذه اللوحة الرائعة. ابنك عبد الفتاح سعيد السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية"، رسالة أرسلها الرئيس السيسي للسيدة مسنة تبلغ من 80 عاما تقطن محافظة الاسكندرية، كانت ردا على إهدائها لوحة من آيات القران الكريم هي كل إرثها من والدها ، وأن هذه اللوحة هى أغلى ما تملك ومكتوبة بقلم أحد كبار الخطاطين في عصره، متمنية أن تنير هذه الآيات القرآنية الطريق أمام
الرئيس السيسي نحو وضع الدولة المصرية في مصاف الدول المتقدمة.

 

 

رسالتا الرئيس السيسي والسيدة المسنة تحمل معنى علاقة المحبة والاحترام المتبادل، والتى هي أساس العهد والميثاق الذى يربط الرئيس والشعب المصر.

مواقف الرئيس السيسي أثبتت لجمع المصريين حرصه الشديد على فتح قنوات تواصل مع كافة أطياف الشعب المصري، واهتمامه بالانصات إلى هموم المواطنين، وهو الأمر الذى عكس إنسانية الرئيس السيسى، والتى بدت واضحة من خلال حرصه على دعم الفئات المختلفة بالمجتمع ورفع الروح المعنوية لديهم.

 

 

خلال الفترة الماضية شهدت مواقف إنسانية كثيرة للرئيس السيسي، تضمنت استقباله فئات مختلفة من الشعب  سواء كان أطفال أو شباب أو أسر شهداء وكذلك سيدات مسنات، فضلا عن ذوي إحتياجات خاصة.

 

 

أهم الاخبار