رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وزير التنمية المحلية يصدر حركة تنقلات لبعض مدن المنوفية والقليوبية

أصدر اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية قرار بنقل عدد من القيادات المحلية من العاملين بالدرجة العالية بمجموعة وظائف قيادات الإدارة المحلية.


ونص القرار على نقل اللواء خالد المحمدي رئيس مركز ومدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية للأشراف على وظيفة رئيس مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية لمدة عام.
وشمل قرار وزير التنمية المحلية تعيين خالد العرفي رئيس مركز ومدينة الباجور بمحافظة المنوفية للعمل بوظيفة رئيس مركز ومدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية وذلك لمدة ، عام على أن يصدر محافظ المنوفية قرارا بتعيين رئيس جديد لمركز ومدينة الباجور.


وبناء على قرار وزير التنمية المحلية ينتدب السيد نادر سعيد عبد العزيز حسين رئيس مدينة الخصوص للعمل بديوان عام محافظة القاهرة حتى تاريخ بلوغة السن القانوني للإحالة للمعاش. 
 

وفى سياق أخر، كلف وزير التنمية المحلية، مساء الأربعاء، المحافظات، بضرورة استمرار رفع درجة الطوارئ والاستعداد القصوى على مستوى المراكز والمدن والأحياء، وذلك بجميع المرافق والخدمات والوحدات المحلية مع المراجعه

المستمرة لكل الإجراءات اللازمة التي تم إقرارها مسبقا.

 

وقال وزير التنمية المحلية، في تصريحات صحفية، إن القيادات المحلية متواجدة ميدانيا في الشوارع لمتابعة عمليات شفط تراكمات المياه ومراجعة تمركز سيارات الشفط في الأماكن التي تتعرض للتراكمات لسرعة سحب المياه للحد من الآثار الناجمة عن الأمطار وعدم تعطيل حركة المرور بالشوارع، مشيرا إلى أن غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة مستمرة على مدار اليوم بمتابعة تطورات الوضع بالمحافظات بالتنسيق مع غرفة العمليات المركزية بمجلس الوزراء وغرف العمليات بالمحافظات، لسرعة التعامل مع أي أحداث طارئة ويتم عرض آخر المستجدات عليه لسوء حالة الطقس بالمحافظات أولً بأول.