رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حلقة: تقرير التليجراف البريطانية شهادة ثقة لمصر أمام العالم ويدعم القطاع السياحي

قال باسم حلقة، نقيب السياحيين، إن تصنيف صحيفة التليجراف البريطانية، لمصر بأنها واجهة آمنة في السياحة، يشجع على زيادة الاعداد التي تزور مصر خلال الاسابيع المقبلة، خاصة وأن ذلك يعد شهادة ثقة أمام العالم.

 

 بريطانيا من الدول التي تزور مصر  بأعداد كبيرة

أوضح حلقة، في تصريح خاص لـ"بوابة الوفد" أن بريطانيا من الدول التي تزور مصر  بأعداد كبيرةجدا، عبر رحلات الشارتر  عن طريق الغردقة على مدار الأسبوع، موضحًا أن تلك الإشادة تكشف مدى الوضع الآمن داخل مصر وتدعم القطاع السياحي بشكل كبير.

 

الاجراءات الاحترازية داخل الفنادق

 

أشار نقيب السياحيين، إلى أن الاجراءات الاحترازية في المنشآت الفندقية وتطبيقها بشكل دقيق أعطى شهرة عالمية لمصر بأنها من الدول السياحية الآمنة، خاصة أنه لم تظهر حالة كورونا واحدة داخل المنشآت.

 

شهادة دولية جديدة

اختتم حلقة قائلا: ذلك التقرير شهادة دولية كبيرة جديدة وتأتي في توقيت العالم يعاني فيه من تداعيات يروس كورونا، وهو  ما يشجع الدول الأ خرى أن تزور مصر  في أقرب فرصة.

 

صحيفة تليجراف البريطانية

جدير بالذكر نشرت صحيفة "تليجراف" البريطانية بالأمس، تقريرًا عن  السياحة في مصر والوضع الآمن وجاء فيه، "إنه رغم خضوع المملكة المتحدة لقيود قاسية لمواجهة فيروس كورونا، هناك أسباب للتفاؤل بشأن السفر بعد رفع الإغلاق، مرجحة أن الوجهة السياحية التي يجب زيارتها هى مصر، خاصة وأنها من الدول التي حققت انخفاضاً بالغاً في معدلات الإصابة بفيروس كورونا".